فوائد التين الطازج للمرأة لا حدود لها

فوائد التين الطازج للمرأة لا حدود لها


قالت أخصائية التغذية كريستال بشّي جدعون، إنَّ التين يحتوي على كميات مرتفعة من مضادات الأكسدة ومن الألياف، وقد أثبتت الدراسات التي أجريت أخيراً، أنه يحمي النساء اللاتي بلغن مرحلة الطمث، من الإصابة بسرطان الثدي.
وأضافت جدعون في حديث لمجلة سيدتي، أن كمية الألياف المرتفعة الموجودة داخله تحسّن مستويات التريغليسيريد في الدم، وتعدّل مستوى ضغط الدم، وتخفّف من الجذور الحرّة Free Radicals التي تسبّب مع الوقت شيخوخة الخلايا والأعضاء، وتؤدي أيضاً إلى أمراض كثيرة على المدى البعيد، منها أمراض القلب على سبيل المثال.

ويسهم التين الطازج، من خلال الألياف، في الحماية من الإمساك، وقد أجريت دراسات طبية حول 150 شخصاً تقريباً يعانون تهيّج القولون والإمساك، وأثبتت أنّ الأشخاص الذين يتناولون 8 حبات من التين يومياً يعانون أقل بكثير من عوارض الإمساك ومن نفخة البطن، من الأشخاص الذين لا يتناولون التين أبداً.
وأشارت جدعون إلى أن التين «يساعد على إنقاص الوزن؛ لأنه يحتوي على كميات مرتفعة من الألياف، والتي يعتبر تناولها مهماً في عملية إنقاص الوزن لدى الأشخاص المصابين بالسمنة. يجب ألا ننسى بأنَّ التين يعدّ مرتفع السعرات الحرارية، لهذا يجب عدم الإكثار من تناوله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot