فوز «مثلث الحزن» بجائزة السعفة الذهبية

فوز «مثلث الحزن» بجائزة السعفة الذهبية


أعلن مهرجان كان السينمائي فوز فيلم (تريانجيل أوف سادنس) "مثلث الحزن" للمخرج السويدي روبن أوستلوند بجائزة السعفة الذهبية، وهي أعلى جائزة يمنحها المهرجان.
قال أوستلوند "عندما بدأنا في إنتاج هذا الفيلم، كان لدينا على ما أعتقد هدف واحد هو أن نحاول حقا صنع فيلم مثير للجمهور وتقديم محتوى مثير للتفكير". كما أعلن المهرجان فوز فيلمي (كلوز) "قريب" الذي تدور أحداثه حول الصداقة والرجولة للمخرج البلجيكي لوكاس دونت و(ستارز آت نون) "نجوم في الظهيرة" الذي تم تصويره في نيكاراجوا الحديثة للمخرجة الفرنسية كلير دوني بالجائزة الكبرى للجنة التحكيم.

وذهبت أيضا جائزة لجنة التحكيم إلى فيلمين هما (ذا إيت ماونتنز) "الجبال الثمانية" للمخرجين البلجيكيين فيليكس فان جرونينجين وشارلوت فانديرميرش وفيلم "إي أو" للمخرج البولندي جيرزي سكوليموفسكي، والذي يتناول حياة حمار ولد في سيرك ببولندا.

وقال سكوليموفسكي في كلمة قبوله الجائزة "شكرا لك يا حماري". وحصل النجم الكوري الجنوبي سونج كانج هو على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (بروكر)"السمسار" كما فاز المخرج الكوري الجنوبي بارك تشان ووك بجائزة أفضل مخرج عن فيلمه الرومانسي المثير(ديسيشن تو ليف) "قرار بالرحيل".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot