بداية مثيرة لكأس ونستون تشرشل للبولو

فوز بن دري على الحبتور بالهدف الذهبي و «مهرة هيسكث» يفوز على الإمارات

فوز بن دري على الحبتور بالهدف الذهبي و «مهرة هيسكث» يفوز على الإمارات

بداية مثيرة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس ونستون تشرشل للبولو 2021 والتي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية والتي جمعت بين فريقي بن دري والحبتور حيث قدم الفريقان عرضا قويا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق منهما ليحتكما إلى الوقت الضافي الذي ينحاز بالهدف الذهبي الى فريق بن دري وفي المباراة الثانية حقق فريق مهرة هيسكث فوزا مستحقا على منافسه فريق الامارات وبسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف .

بادر فريق بن دري بالتقدم بهدف سريع سرعان ما تغير بعده الحال بسبب تغيير فريق الحبتور الى طريق الدفاع رجل لرجل عن قرب ويلعب الفريقان بحذر شديد ومع بداية الشوط الثاني يخطف اريارتي نجم فريق فريق الحبتور هدف التعادل لفريقه منهيا الشوط الاول بهدف لكل منهما .
ومع انطلاقة الشوط الثالث ينجح  محمد الحبتور في إحراز هدف التقدم لفريقه  وسرعان ما يدرك محمد بن دري التعادل لفريقه وقبل نهاية الشوط يضيف اريارتي هدف الحبتور الثالث .

ويبدأ الشوط الرابع والاخير بهدف لأريارتي المتألق من ضربة جزائية من 40 ياردة الا ان الحال لم يعجب راؤول النجم المحترف لفريق بن دري فبعد ان تلقي تمريرة جيدة من راشد بن دري في الجهة اليسرى فيصوبها مباشرة تمر بين العارضتين ليضيف الفارق الى هدف ثم يضيف محمد بن دري هدف التعادل الرابع للفريق والثاني له ليلعب القريقين وقتا اضافيا ليسجل محمد بن دري الهدف الذهبي لفريقه من ضربة جزائية وتنتهي المباراة بفوز بن دري بخمسة أهداف مقابل اربعة .

وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق مهرة هيسكث بقيادة طارق الحبتور فقد غاب التجانس والتفاهم عن فريق الامارات بسبب ابتعاد الخيول عن التدريب نسبيا فاتاح الفرصة للفريق المنافس لأن يصول ويجول دون عناء او تهديد حقيقي اللهم في الشوط الثالث والذي شهد نشاطا لافتا للامارات .

لعب فريق مهرة هيسكث بالهجوم الضاغط وونجح في انهاء الشوط الاول بثلاثة أهداف نظيفة ومع بداية الشوط الثاني اضاف هدفه الرابع بفضل جهود "موابو الجبين " الذي احرز هدفين وصنع مثلهما وبينمه هدفا تاريخيا حتى ان بعض الخبثاء قال ان العروض ستنهال عيه عقب المباراة وقبل نهاية الشوط يتمكن فريق الامارات بفضي جهود كوينتو والشيخة عليا لينتهي الشوط لصالح مهرة هيسكث باربعة اهداف مقابل هدفين .

ينشط الفريقان في الشوط الثالث بعد أن أعادا ترتيب أوراقهما في فترة الراحة إلا أن فريق مهرة هيسكث كان أكثر توفيقاً فأحرز ثلاثة أهداف ليرفع رصيده الى سبعة أهداف ويزيد الفارق الى أربعة أهداف .

وفي الشوط الرابع يحاول فريق الإمارات جاهدا تعويض مافاته قبل فوات الأوان ويضغط ويهاجم بشراسة وتحرز سمو الشيخة ميثاء هدفا جميلا ثم يضيف كوتينيو الهدف الخامس والاخير لفريق الإمارات لتنتهي المباراة بسبعة أهداف لمهرة وهيسكث مقابل خمسة أهداف للإمارات .
وتستكمل مباريات الدور التمهيدي اليوم حيث من المقرر أن يلتقي فريق مهرة هيسكث مع فريق الحبتور في الثالثة إلا الربع فيما يلعب فريق بن دري مع فريق الإمارات في الرابعة عصراً .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot