اليوم : الحبتور يواجه الذئاب

فوز مستحق لبنجاش في افتتاح بطولة اليوم الوطني للبولو

فوز مستحق لبنجاش في افتتاح بطولة اليوم الوطني للبولو

حقق فريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش فوزا مستحقا على فريق بن دري بقيادة خالد بن دري وبنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة أهداف في مستهل بطولة اليوم الوطني للدولة والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل الموافق الثاني من ديسمبر على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند .
وكانت المباراة قد شهدت بداية قوية بهدف مبكر لبنجاش ثم تعادل بن دري ثم تقدم بهدف رائع لمارتن ومع بداية صافرة الشوط الثاني ينجح فريق بن دري في إحراز هدف ثالث عن طريق محمد بن دري  الا ان هذا الهدف اثار حفيظة فريق بنجاش الذي دب النشاط في عروق لاعبيه واحرز ثلاثة اهداف تباعا وسط ماومة شديدة من فريق ب دري الذي اكتفي بالاهداف الثلاثة في هذا الشوط .
وفي الشوط الثالث يحرز راشد بن دري هدف فريقه الرابع ليضيق الفارق بينهما ثم يتعادل بهدف خامس لمارتن المتألق الا ان فريق بنجاش استغل خبرته واستفاد من اخطاء فريق بن دري ليضيف هدفين من ضربتي جزاء اما بن دري فقد أحرز هدفه السادس والاخير في الثواني الاخيرة لتنتهي المباراة بفوز بنجاش بسبعة اهداف مقابل ستة أهداف .
والبطولة التي تضم اربعة فرق تشهد اليوم ايضا مباراة مهمة تجمع بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور ومعه سانتوس اريارتي وجان جوفارا ودياز البريدي وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور ومعه نيقولاس بتراشي وتوماس بلاسيوس توماس اريارتي .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot