في الصيف .. حافظ على لياقتك بالتجديف

في الصيف .. حافظ على لياقتك بالتجديف


هناك الكثير من الأنشطة الرياضية المائية، التي يمكن ممارستها خلال فصل الصيف للحفاظ على اللياقة البدنية، مثل التجديف؛ حيث كثيراً ما يذهب الأشخاص مع ألواحهم ومجاديفهم إلى البحيرات والأنهار للاستمتاع بالتجديف. وأوضحت الجامعة الألمانية للوقاية والإدارة الصحية أن التجديف الواقف أو ما يعرف باسم Stand-up Paddling يشهد رواجاَ كبيراَ خلال فصل الصيف؛ حيث يعمل على تدريب عضلات الجسم بأكمله؛ لأن هذه الرياضة تجهد جميع مجموعات العضلات وتعزز من التناسق وتحمي المفاصل في نفس الوقت.

وينصح الخبراء الألمان بعدم ممارسة الرياضة بدون معرفة الموقع أو التدريب على كيفية التجديف، ولذلك من الأفضل الالتحاق بدورة للمبتدئين في التجديف بأحد مراكز الرياضات المائية قبل الانطلاق في جولات التجديف على المسطحات المائية.

 وإذا كان التجديف الواقف مجهداَ لبعض الأشخاص أو إذا رغب المرء في التجديف أثناء الجلوس بشكل عام. فيمكنه الاختيار بين قوارب الكاياك أو الكانو عند الرغبة في ممارسة التجديف، وتتناسب هذه القوارب مع الرحلات الترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء.

ويمكن للمرء أيضاً الاستمتاع بالتجديف بواسطة قوارب الكانو في الأنهار، وينصح الخبراء الألمان هنا أيضاً بالالتحاق بدورة تمهيدية للمبتدئين أو القيام برحلة إرشادية على الأقل، إذا لم تكن هناك معرفة سابقة بكيفية التجديف؛ حيث يتم هنا تعليم المشاركين بعض التقنيات الأساسية والقواعد السلوكية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot