في غياب ميسي.. سواريز يتألق مع إنتر ميامي

في غياب ميسي.. سواريز يتألق مع إنتر ميامي

وقع المهاجم الأوروغواني، لويس سواريز، على ثنائية جديدة له على التوالي بالدوري الأمريكي لكرة القدم، ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز 4-1 على شيكاغو فاير في إستاد سولدير فيلد في شيكاغو.
ويواصل إنتر ميامي احتلاله لصدارة القسم الشرقي للدوري الأمريكي، في انتظار عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للملاعب، بعد تعافيه للتو من إصابة على مستوى الكاحل كان قد تعرض لها في 14 يوليو -تموز الماضي في نهائي "كوبا أمريكا" الذي توجت به الأرجنتين على حساب كولومبيا.
وعاد "البرغوث" للتدرب هذا الأسبوع مع زملائه، ليصبح قريباً من العودة، لكنه لم يحصل بعد على الإذن الطبي.
وبعدما ضمن الفريق التأهل حسابياً لأدوار خروج المهزوم وقبل 8 جولات على الختام، لا يجد المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو ضغطاً من أجل الدفع بنجمه الأرجنتيني في المباريات المقبلة.
ودفع مارتينو في المباراة بلاعبه الإسباني المخضرم سرجيو بوسكيتس كقلب دفاع، وبالإسباني الآخر جوردي ألبا كظهير متقدم وسواريز كرأس حربة.
وسجل سواريز هدفين في الدقيقتين 46 و65 إضافة لروبرت تايلور في الدقيقة 3+90 وتوبياس سالكويست بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25، بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب جورجوس كوتسياس في الدقيقة 82.
وبهذين الهدفين، يرفع سواريز من رصيد أهدافه في البطولة إلى 16 هدفاً هذا الموسم.
وينفرد إنتر ميامي بصدارة القسم الشرقي بواقع 59 نقطة، مبتعداً بـ8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، سينسيناتي، الذي فاز أيضاً 4-1 على مونتريال.
وينافس إنتر ميامي على الفوز بلقبين هذا الموسم، لقب بطولة Supporters' Shield أو "درع المشجعين" كأفضل نادٍ في الموسم الاعتيادي، وهو اللقب الذي يفوز به الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط في الموسم المنتظم، ولقب كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم (الذي يحصل عليه الفريق الفائز بالأدوار الإقصائية).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot