التربية تنفذ مبادرتها التعليم عن بعد وترصد نتائجها وتعد تقريراً بالمشكلات والحلول

فيديو تعليمي يوضح آليات التطبيق للمرحلة التجريبية التي تبدأ اليوم للحلقة الثانية وغداً للثالثة

فيديو تعليمي يوضح آليات التطبيق للمرحلة التجريبية التي تبدأ اليوم للحلقة الثانية وغداً للثالثة

أطلقت وزارة التربية والتعليم فيديو تعليميا لشرح آليات تطبيق المرحلة التجريبية لتنفيذ مبادرة الوزارة للتعليم عن بعد للطلبة والطالبات ومعلمي المدارس الحكومية على مستوى الدولة.
وكشفت وزارة التربية أن الفيديو التعليمي لتعريف المعلمين والطلبة بطريقة التعامل الصحيحة مع المبادرة بمختلف مراحل التطبيق التجريبي وذلك لتفادي العقبات التي يمكن ان يواجهها المستهدفين سواء معلمين أو طلبة أو حتى أولياء أمور.

وأفادت الوزارة في كتاب لها للميدان التربوي أن الفيديو يوضح آلية ومراحل تنفيذ الحصص التفاعلية التي سيتم توجيهها للطلبة في المرحلة التجريبية التي ستطبق على مدار يومين اعتباراً من اليوم على طلبة الحلقة الثانية من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء.

ومن المقرر تطبيق اليوم الثاني من المرحلة التجريبية للمبادرة على نطاق أوسع غداً الخميس لتشمل جميع طلبة وطالبات الحلقة الثالثة بجميع المدارس الحكومية على مستوى الدولة  من الصف التاسع وحتى الثاني عشر. ووفقا لما أعلنته الوزارة سيتم تدريس الطلبة عن بعد بحيث يتواجد جميع أعضاء الهيئات التعليمية داخل المدارس، بينما يتواجد الطلبة داخل منازلهم لتلقي الحصص التفاعلية والشرح التفصيلي للدرس على اجهزة الكميوتر بشكل مباشر.

وكشفت الوزارة عن توفيرها اختصار لبرنامج Microsoft Teams على منصة التعلم الذكي لكل المعلمين والطلبة و أولياء الأمور في المدرسة الإماراتية.
وأكدت حرصها على مواكبة الجاهزية من كافة النواحي لقطاع التعليم أثناء الطوارئ والأزمات والكوارث، وبما يتماشى مع رؤية الدولة في تحقيق التعليم المستدام.

 كما أكدت حرصها على التعليم المستمر وتعزيز التكنولوجيا في خدمة العملية التعليمية، داعية الجميع الى ضرورة التعاون لنجاح المرحلة التجريبية من مبادرة التعلم عن بعد.
وتعتزم الوزارة تقييم المرحلة التجريبية للمبادرة من خلال رصد كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الطلبة والهيئات التعليمية أثناء تطبيق المبادرة بهدف دراستها و وضع الحلول اللازمة لها من خلال الفرق المعنية. ووجهت الوزارة إدارات المدارس الحكومية لرفع تقارير تفصيلية عن نتائج التطبيق التجريبي من جانب المعلمين متضمنة كافة العقبات واقتراحات للحلول المكنة، إضافة إلى استطلاع آراء الطلبة حول التجربة ومدى تفاعلهم معها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot