العديدي وآل علي.. ماضيان لتكرار إنجاز 2017

فيكتوري جاهز لانطلاقة جائزة باليرمو -اكس كات اليوم الجمعة

فيكتوري جاهز لانطلاقة جائزة باليرمو -اكس كات اليوم الجمعة

السميطي: اكتملت تحضيرات الفريق لخوض الجولة الثانية

 تنطلق على مياه البحر التيراني اليوم الجمعة منافسات جائزة باليرمو الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الثانية من بطولة العالم 2024 التي تستمر حتى يوم بعد غد الأحد بمشاركة نخبة الفرق العالمية في رياضة الزوارق السريعة.
واكمل فريق فيكتوري ممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية  ومتصدر الترتيب العام بعد الجولة الاولى التي جرت بالفجيرة مارس الماضي ، جاهزيته لبدء المهمة الصعبة أمام المنافسين الكبار من اجل الاستمرار في الصدارة والمضي قدما نحو معانقة اللقب العالمي الغائب من خزائن النادي منذ عام 2017.
ووصل الأربعاء الى مدينة باليرمو عروس البحر التيراني وفد فيكتوري الذي يضم قائدي زورق فيكتوري 7 الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي والمتوجين بلقب بطولة العالم عام 2017 على متن زورق فيكتوري حيث يأملان معا في تتويج جديد يعد الى الذاكرة التتويج الملحمي لهما آنذاك.
ويرتفع اليوم الجمعة هدير المحركات قبالة شواطئ باليرمو في الواجهة البحرية للمدينة الايطالية والتي تمثل كبرى مدن جزيرة صقلية حيث ستختبر الفرق المحركات وكورس السباق في التجارب الرسمية في الفترة الصباحية فيما ستكون على موعد مع اولى محطات التنافس بعد الظهيرة مع تصفيات افضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي الاول يوم غد السبت.
وكانت عملية التسجيل الخاصة بالمشاركة في الجولة الثانية قد اكتملت يوم أمس الخميس وتم انعقاد الاجتماع التنويري المعتاد بين اللجنة المنظمة وممثلي الفرق المشاركة لشرح مسار السباق والرد على الاستفسارات 
واكد احمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اكتمال تحضيرات الفريق لخوض المحطة الثانية في بطولة العالم (اكس كات) مشيرا الى أنه وبدعم وتشجيع من مجلس إدارة النادي برئاسة احمد سعيد بن مسحار تبدو الروح المعنوية للفريق في القمة بعد وصول المتسابقين سالم العديدي وعيسى ال علي برفقة الجهازين الفني والإداري الى إيطاليا.
وأضاف السميطي ان الثنائي سالم وعيس قائدي زورق فيكتوري 7 يدركان حجم المهمة والتحديات الخاصة بالتنافس مع ابطال عالميين متمرسين في هذه الرياضة وعلى المياه المفتوحة في البحر التيراني المعروف بتقلباته المستمرة والحركة الملاحية التي تهدأ ابدا في البحر الابيض المتوسط، متمنيا التوفيق لسفراء الفريق في تحقيق الطموحات والاستمرار في قمة الترتيب العام.
البرنامج:
الجمعة 19 يوليو:
التجارب الرسمية ، ثم تصفيات افضل زمن "تحديد المنطلقين للرئيسي الأول"
السبت 20 يوليو:
تجارب، ثم السباق الرئيسي الأول
الأحد 21 يوليو :
تجارب، ثم تصفيات افضل زمن "تحديد المنطلقين للرئيسي الثاني"، ثم السباق الرئيسي الثاني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot