مسار قصير يحوي 4 نقاط التفاف صعبة

فيكتوري يبدأ مغامرة نهر ساوني اليوم

فيكتوري يبدأ مغامرة نهر ساوني اليوم

ستارك والفهيم يسعيان لانطلاقة مميزة
 
يتطلع سفراء الإمارات في فريق فيكتوري للزوارق السريعة-فورمولا 1 اليوم السبت إلى بداية جيدة في منافسات جائزة فرنسا الكبرى -الجولة الثالثة من بطولة العالم 2023- والتي بدأت إجراءاتها منذ يوم أمس الجمعة في مدينة ماكون.
ويختبر الثنائي بطلنا أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري  3 وزميله بالفريق المتسابق السويدي أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 اليوم السبت وللمرة الأولى مياه نهر ساوني في الشرق الفرنسي الذي يحتضن المنافسات في الكورس والمسار المعد لدوران الزوارق المشاركة والتي يصل عددها 20 زورقا يمثلون 10 فرق.
ويدرك الفهيم وستارك أن المهمة في الجولة الثالثة لن تكون سهلة إذ يمثل كورس ومسار السباق تحديا لنجمي فريق فيكتوري وأيضا باقي المتسابقين المشاركين في البطولة العالمية حيث يعد الأصعب والأقصر طولا على الإطلاق بسبب ظروف المكان ومجرى نهر ساوني حيث ستدور الزوارق حول كورس يبلغ طوله 1500 مترا حول 4 عوامات حمراء مع أنحاء ودوران حاد في العوامة الرابعة مما يشكل تحديا صعبا للمشاركين ويجعل التعامل حذرا مع مشتركة 20 زورقا منافسا تتساوى جميعا في طموح الفوز والانتصار.
 
21
ويتطلع الثنائي اليوم إلى تسجيل بداية موفقة والحصول على مكان مميز في تصفيات سباق الزمن وذلك من أجل تسهيل المهمة في السباق الرئيسي يوم غد الأحد حيث يسعى أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 إلى مواصلة تألقه الملفت في البطولة العالمية هذا العام والمنافسة على اللقب العالمي حيث يحتل المركز الثاني قبل سباق الغد برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر مواطنه جوناس اندرسون قائد زورق السويد 14.
 
نظام
ووفقا لقرار اللجنة المنظمة سيتم تطبيق نظام توزيع الزوارق في تصفيات سباق الزمن اليوم السبت إلى مجموعتين على أن تضم كل مجموعة زورقا واحدا من كل فريق وتتاح للزوارق فرصة التجارب ومن ثم التنافس بداية من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فرنسا -الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات- في المرحلة الأولى -20 دقيقة لكل مجموعة- على أن يصعد إلى المرحلة الثانية أفضل 6 زوارق لتحديد أفضلية المنطلقين في السباق الرئيسي يوم غد الأحد.
وعبر أحمد السميطي مدير إدارة فريق الفيكتوري عن أمنياته للمتسابقين الفهيم وستارك والجهاز الفني للفريق بالتوفيق في أولى مراحل جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة-فورمولا1- اليوم السبت مؤكدا انهما في قمة الجاهزية لخوض التحدي الأوروبي المرتقب بعد البداية الناجحة التي سجلاها في جولتين آسيا بإندونيسيا والصين.
ووجه السميطي الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الدعم والتشجيع المستمر لفريق فيكتوري وتوفير الفرص لإنجاح مشاركة الفريق في البطولة ومن أجل استمرار النتائج المتميزة في هذا المحفل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot