هدير الزوارق يرتفع الجمعة في الساحل الشرقي

فيكتوري يدخل أجواء مونديال اكس كات بالفجيرة

فيكتوري يدخل أجواء مونديال اكس كات بالفجيرة

العديدي وآل علي جاهزان لخوض تحدي الجولة الأولى


يدخل فريق فيكتوري أجواء منافسات جائزة الفجيرة الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2024 والتي ينظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالتزامن مع احتفالاته باليوبيل الفضي ومرور 25 عاما على تأسيسه.
وأكمل فيكتوري تجهيزاته الفنية واللوجستية لخوض أولى مراحل بطولة العالم 2024 التي تحتضنها عروس الساحل الشرقي امارة الفجيرة على مياه بحر العرب بداية من يوم غد -الجمعة- وحتى يوم الاحد- المقبل بمشاركة 10 زوارق عالمية.
ويطمح ثنائي فريق فيكتوري البطلين العالميين سالم علي العديدي وعيسى آل علي إلى تكرار إنجازهما التاريخي بالفوز بلقب بطولة العالم عام 2017 وذلك بعدما اعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قرار المشاركة مجددا بعد الغياب عن البطولة العالمية عاميين في 2020 و2023.
وأجرى فريق فيكتوري تجارب مستمرة خلال هذا الأسبوع قبل التحول الى الفجيرة باشراف الجهازين الفني والإداري حيث اكد يوسف البستكي المشرف الإداري على الفريق في الجولة الأولى اكتمال جاهزية الابطال لخوض مشوار ناجح في التحدي العالمي الجديد. وتبدأ اليوم الخميس إجراءات المشاركة في الجولة الأولى من البطولة العالمية من خلال استكمال عملية التسجيل وانعقاد الاجتماع التنويري الخاص بالجولة في السادسة مساءا في فندق البحر  لشرح التعليمات الخاصة بالجولة المرتقبة.

منافسات
ويرتفع هدير محركات الزوارق السريعة المشاركة في جائزة الفجيرة صباح يوم غد الجمعة من خلال التجارب الحرة والرسمية والتي يعقبها عند العاشرة والنصف صباحا منافسات تسجيل افضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي الأول والمقرر في الثالثة عصر يوم بعد غد السبت.
ويشهد اليوم الثالث لجائزة الفجيرة -اكس كات يوم الأحد المقبل تنافسا ساخنا مع مراحل السباق الرئيسي الثاني حيث تسبقه في الفترة الصباحية اجراء التجارب وسباق افضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الذي يقام في تمام الثالثة ظهرا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot