قائد شرطة الشارقة يشهد عرض أبحاث تخرج الدفعة 20 بأكاديمية العلوم الشرطية

قائد شرطة الشارقة يشهد عرض أبحاث تخرج الدفعة 20 بأكاديمية العلوم الشرطية

أشاد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بجهود الكادر التعليمي والتدريبي بالأكاديمية والمستوى الرفيع والمتقدم لمخرجاتها على الصعيد العلمي والعملي وذلك من خلال ما توفره لمنتسبيها من برامج متقدمة ومتطورة تنعكس بشكل إيجابي على تعزيز مهارات وقدرات الطلبة وتمنحهم الثقة بالنفس وتعزز لديهم حب العمل الجماعي وتغرس في نفوسهم أهمية العمل بروح الفريق الواحد .. مشيرا إلى أن البحث العلمي بات جزءا لا يتجزأ من المنظومة التعليمية بأكاديمية العلوم الشرطية وهو رافد أساسي للعملية التعليمية حيث تولي الأكاديمية أهمية كبيرة للجانب البحثي.
جاء ذلك خلال حضور اللواء الشامسي أمس لعرض أبحاث تخرج منتسبي الدفعة 20 من الطلبة الضباط وذلك بحضور العميد محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالأكاديمية.

وتضمنت أبحاث التخرج هذا العام تقديم عدد من الأفكار والمشاريع الإبداعية والابتكارية الأمنية حيث تم تقسيم طلبة الدفعة الى خمسة مجموعات عرضت كل مجموعة بحث التخرج بأسلوب إبداعي ومشوق تضمن فيديوهات وسيناريوهات ومعطيات وبيانات إحصائية تم جمعها من خلال زيارات ميدانية ومقابلات للعديد من المسؤولين ومدراء الإدارات في القيادة العامة لشرطة الشارقة والدوائر والمؤسسات الحكومية بدولة الإمارات.
و أثنى اللواء الشامسي على طرح الطلبة وأبحاثهم وما تضمنته من أفكار وابتكارات مهمة يمكن تطبيقها في مجال العمل الأمني الميداني .. لافتا أن هذه الأبحاث ومستواها الأمني والتقني المتقدم هي حصيلة جهود كبيرة ومضنية بذلها الكادر التعليمي والتدريبي في الأكاديمية على مدار أربع سنوات .. داعيا الطلبة وهم على أبواب التخرج الى تطوير مهاراتهم و مواكبة كافة المستجدات على الساحة الأمنية حيث تنتظرهم مرحلة جديدة ومختلفة تتطلب تسخير كافة المعلومات التي تلقوها من أجل غاية نبيلة تتمثل في تطبيق القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية مقدرات البلاد وإنجازاتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot