ضمن برنامج التفتيش السنوي 2019

قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد إدارة التحريات والمباحث الجنائية

قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد إدارة  التحريات والمباحث الجنائية

تفقد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة التحريات والمباحث الجنائية ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات لعام 2019 م. بدأت الجولة بتفقد الآليات والمركبات العسكرية كما اطلع على الإمكانيات والأجهزة المستخدمة فيها.
بعدها قام سعادة القائد العام بجولة على أقسام الإدارة التقى خلالها بالعاملين واستمع إلى ملاحظاتهم حول التغير الجذري في الإجراءات ووجه بضرورة التحول الذكي في كافة الخدمات المقدمة للجمهور بما يسهم في رفع مستوى الرضا العام.
ثم عقد اللواء الكعبي اجتماعا مع رؤساء الأقسام ومدراء الأفرع بحضور المقدم سعيد عبيد الكندي نائب مدير الإدارة تم خلاله استعراض المؤشرات الإستراتيجية وأهم نقاط القوة وفرص التحسين في مستوى الأداء والإجراءات كما تم مناقشة التوصيات السابقة. وفي ختام الزيارة أثنى سعادته على مستوى الأداء كما وجه بضرورة الارتقاء والإبداع في التقنيات المستخدمة للكشف عن الجريمة واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيق كل ما هو جديد في المجال الأمني . رافقه خلال الزيارة العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot