وجه باستمرار التطوير

قائد عام شرطة رأس الخيمة يترأس اجتماع اللجنة العليا

قائد عام شرطة رأس الخيمة يترأس اجتماع اللجنة العليا

ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العليا الدائمة – قائد عام شرطة رأس الخيمة، إجتماع اللجنة العليا الدائمة الثامن عن بعد، بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة.
في البدء رحَب رئيس اللجنة الدائمة بالسادة الأعضاء مثمنا الجهود التى يبذلونها للإرتقاء بالعمل الشرطي، وماتم من إنجازات خلال الفترة السابقة مطالباً بمضاعفة الجهود واستمرار عمليات التطوير والتحسين من أجل جودة حياة أفراد المجتمع.
  واستعرض الاجتماع عدد من  تقارير الأداء المؤسسي للنصف الاول من العام 2020، منها نتائج الجرائم المقلقة لكل 100 الف من السكان ، وعدد وفيات الطرق خلال نفس المدة،  وحملات الضبط المروري ، كذلك ناقش الإجتماع أداء المؤسسة العقابية والإصلاحية عن النصف الاول من عام 2020.
 وحول إسعاد المتعاملين إستعرض الإجتماع الشكاوي والمقترحات المقدمة بهدف تقديم خدمات تحقق السعادة للجمهور، ومراجعة سياسة الابتكار وتعزيز عملية نشر ثقافة الإبتكار والتميز والإبداع في بيئة العمل الشرطي، كما استعرض تحليل عملية الخدمات الالكترونية والتحول الرقمي للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال الفترة الماضية.    وكذلك اطلع اللواء النعيمي على إنتاجية فرق العمل عن بعد خلال فترة التعقيم الوطني والإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية للتعامل مع جائحة كرونا (كوفيد-19) مع مواصلة تكثيف الجهود لتحقيق السلامة لكافة أفراد المجتمع.
وفي ختام الإجتماع أكد القائد العام، على اهمية العمل بروح الفريق وضمان الإستعداد والجاهزية وتقديم الخدمات بكفاءة وشفافية وضرورة استحداث مشاريع ومبادرات للتطوير والتحسين المستمر بهدف الإرتقاء بمستوي الاداء الشرطي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot