قائد عام شرطة رأس الخيمة يتفقد معرض مكافحة المخدرات

قائد عام شرطة رأس الخيمة يتفقد معرض مكافحة المخدرات


أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أهمية الدور الذي توليه وزارة الداخلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في التصدي لآفة المخدرات الخطيرة بفضل دعم ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ولفت قائد عام شرطة رأس الخيمة خلال جولته التفقدية في المعرض المقام في مركز المنار برأس الخيمة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتي رافقه فيها العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام الشرطة والمدراء العامون، وعدد من كبار الضباط إلى أهمية الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وإقامة المعارض التي تسهم في رفع مستوى الوعي الوقائي وتحذير مختلف فئات وأفراد المجتمع من مغبة السقوط في وحل التعاطي أو الحيازة أو المتاجرة بآفة العصر.

واستمع قائد عام شرطة رأس الخيمة والوفد المرافق له لشرح من العقيد إبراهيم جاسم الطنيجي مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة وأيضاً من لمياء الزعابي رئيسة قسم الوقاية من المخدرات في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية عن أبرز المبادرات التي أطلقها سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في العام الماضي وفي مقدمتها مبادرة " دليل الوالدين للوقاية من المخدرات ، والوقاية من المخدرات في البيئة المنزلية لرفع مستوى الوعي لدى الأهالي وأولياء الأمور وحثهم على مراقبة أبنائهم وتحذيرهم من مخاطر المخدرات.

وتطرقت لمياء الزعابي إلى قانون الدولة المعدل الخاص بمكافحة المخدرات لسنة 2021 وخدمة "مكافح" التي أطلقتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية ولتوعية المجتمع بأضرار المخدرات ومساعدة الضحايا وتعزيز قدرة الآباء على اكتشاف حالات الإدمان المبكر في محيط الأسرة.

من جانب آخر حضر العميد عبدالله علي منخس مدير عام العمليات الشرطية احتفال وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المقام تحت شعار "المخدرات.. نهاية مؤلمة" والذي أقيم بمركز المنار، وذلك ضمن احتفاء الدولة بهذه المناسبة.

وأشار المقدم مطر علي المطر رئيس قسم الدعم الفني بإدارة مكافحة المخدرات بأنه تم تنظيم برنامج احتفالي شامل لمدة 5 أيام، تضمن معرضا توعويا، ومسابقات لمرتادي المركز التجاري وتوزيع الهدايا للفائزين، وتفعيل شاشات السينما على مستوى الإمارة لتقديم نصوص قانونية وأخرى توعوية حول مخاطر المخدرات والإدمان بعدة لغات بهدف نشر التوعية الأمنية ضمن نطاق واسع للوصول إلى مجتمع خال من المخدرات، وبيان آلية التواصل وكيفية التعرف على المدمن وتجنب الوقوع في هذه الجريمة التي يعاقب عليها القانون.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/