قائد عام شرطة رأس الخيمة يكرم الفائزات في بطولة شرطة رأس الخيمة للرماية الأولمبية السادسة

قائد عام شرطة رأس الخيمة يكرم الفائزات في بطولة شرطة رأس الخيمة للرماية الأولمبية السادسة

كرم اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة الفائزات في بطولة الرماية الأولمبية للسيدات السادسة التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية على مدار أسبوعين وفقاً للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا ( كوفيد 19 )  بنادي ضباط الشرطة والتي شهدت منافسات قوية بين الإدارات العامة على المستوى الفرقي بالإضافة إلى الحضور المميز للراميات .
حيث أسفرت النتائج النهائية لفئة الفردي على حصول المساعد أول نهى راشد من مكتب نائب القائد العام على المركز الثالث وجاءت بالمركز الثاني المساعد أول فاطمة إسماعيل المنصوري من الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة وحصلت على المركز الأول المساعد أول خديجة عباس الطنيجي من الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة .
أما على المستوى الفرقي فقد حصلت الإدارة العامة للعمليات المركزية على المركز الثالث وجاءت الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة وصيفاً بالمركز الثاني وتوج بالبطولة والمركز الأول مكتب نائب القائد العام .
ومن جانبه عبر قائد عام شرطة رأس الخيمة عن سعادته لكافة الفعاليات والأنشطة الرياضية بشكل عام وفعاليات العنصر النسائي بشكل خاص وأكد على دعمه واهتمامه لمثل تلك البطولات وذلك لصقل العنصر الشرطي في الرماية مما ينعكس على أدائهم الأمني بالإضافة لاكتشاف المواهب الجديدة لدعم المنتخبات الرياضية بالقيادة

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot