تفقّد منفذ الدارة

قائد عام شرطة رأس الخيمة يوجه بأعلى المعايير الأمنية في المنافذ

قائد عام شرطة رأس الخيمة يوجه بأعلى المعايير الأمنية في المنافذ

تفقد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة قسم شرطة منفذ الدارة الحدودي، الواقع في أقصى شمال إمارة رأس الخيمة، اطلع خلالها على سير العمل ، حيث كان في استقباله العقيد محمد حسن الشميلي رئيس قسم شرطة ميناء الجير، والمقدم محمد علي الغليلي رئيس قسم شرطة منفذ الداره، وعدد من الضباط.
كما اطلع خلال الجولة على أهم النتائج في عام 2019، واستمع أيضا لأبرز المقترحات والأفكار الإبداعية والابتكارية المقدمة من قبل الموظفين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية تعزيز جودة الإجراءات الأمنية في مختلف المنافذ البرية و الجوية والبحرية، التي تعتبر من الوحدات المهمة والحيوية التي تسهل بشكل فعال في زيادة نسبة الشعور بالأمن والأمان.

ووجه قائد عام شرطة رأس الخيمة العاملين في ضرورة تقديم أفضل الخدمات المميزة للمتعاملين، و تعزيز رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية.   
والجدير بالذكر بأن هذه الزيارات التفتيشية تأتي ضمن سياسة التفتيش المؤسسي، الرامية إلى اطلاع القادة بشكل دائم ومستمر على مجريات العمل في أرض الواقع، مما يعزز من جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/