(204) حالة تم نقلها خلال (9) طلعات جوية

قائد عام شرطة رأس الخيمة: جناح الجو تعامل بجاهزية مع التقلبات الجوية

قائد عام شرطة رأس الخيمة: جناح الجو تعامل بجاهزية مع التقلبات الجوية

أشاد  اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد العام لشرطة رأس الخيمة، رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بالإمارة، بجهود جناح الجو،وذلك لما أبدوه من جاهزية عالية في التعامل مع مختلف الحالات، أثناء هطول الأمطار، وسوء الأحوال الجوية.
حيث أوضح سعادة القائد العام بأن جناح الشرطة قد أبدى تجاوب كبير في التعامل مع الحالة الجوية، وتقديم المساعدة للعديد من المتضررين من أثر هطول الأمطار، وجريان الأودية، وكذلك للعالقين في المناطق الجبلية و الوعرة، ونقلهم وانتشالهم،و إيصالهم إلى مناطق أخرى آمنة، حفاظاً على حياتهم، وقد شملت عمليات النقل عائلات، و مرضى ومسنين، و أطفال و نساء من مختلف الأعمار.

وأكد ابن علوان بأن شرطة رأس الخيمة حريصة كل الحرص على حياة جميع أفراد المجتمع من مواطنين و مقيمين، وأنها تسخر جميع إمكانياتها لتقديم يد المساعدة لكل من يحتاج إليها في أي مكان وفي مختلف الظروف، لأن حياة الإنسان لا تقدر بثمن.  

 ومن جهته أشار العقيد ركن يوسف سالم بن يعقوب مدير إدارة المهام الخاصة، بأن جناح الجو تمكن من نقل وانتشال عدد (204) أشخاص، خلال فترة سوء الأحوال الجوية كما نفذ (9) طلعات جوية، بمجموع (7) ساعات ونصف، خلال (3) أيام، تمكن فيها من نقل وانتشال عدد كبير من المحصورين في الأودية و المناطق الجبلية، وتأمين سلامتهم.  

وأضاف بأن جناح الجو تمكن مساء أمس من عملية إنقاذ نوعية احترافية انتشل فيها شاب مواطن في العقد الثاني من العمر علقت مركبته في وادي البيح، حيث تم على الفور إرسال طيران الشرطة بقيادة العقيد طيار سعيد اليماحي، الذي تمكن باحترافية عالية من انتشاله لبر الأمان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot