قائد منتخب مصر للكرة الشاطئية: في دبي أشعر أنني ألعب في بلدي ووسط جماهيري

قائد منتخب مصر للكرة الشاطئية: في دبي أشعر أنني ألعب في بلدي ووسط جماهيري


أكد مصطفى سمير قائد منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، أن استضافة دبي لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية ‏‏”الإمارات 2024” تصب في مصلحة منتخب بلاده، لأن اللعب في دبي لا يختلف كثيرا عن اللعب في القاهرة في ظل الدعم ‏الجماهيري المتوقع من أبناء الجالية المصرية الموجودة بالإمارات. وتستضيف دبي منافسات مونديال الشاطئية، خلال الفترة من 15 ‏إلى 25 فبراير الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

ويشارك منتخب مصر، للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، باعتباره ‏ممثلا لقارة إفريقيا، رفقة منتخب السنغال، بطل أمم إفريقيا الأخيرة، وذلك بعد عدة محاولات في السنوات الأخيرة، حيث أصبح أحد ‏أقوى المنتخبات في اللعبة وشهد تطورًا ملحوظًا في الفترة الماضية قاده للتواجد في المحافل العالمية. وقال قائد المنتخب المصري، في ‏تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “لا شك أن إقامة بطولة بحجم كأس العالم في بلد عربية يصُب في صالحنا، خاصة ‏وأن الإمارات تجيد تنظيم البطولات ويكون هناك حضورًا جماهيريًا كبيرًا».
وينافس المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع ‏منتخب الإمارات، حيث ستجمعهما المباراة الافتتاحية، إضافة إلى منتخبي إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية بنفس ‏المجموعة.

وأضاف: “سبق وأن شاركنا في بطولة كأس القارات بالإمارات، التي تستضيفها دبي بشكل سنوي، وكانت البطولة مميزة، ‏ونحصل على دعم ومساندة من الجاليات المصرية والعربية في أجواء تنافسية رائعة”.وأوضح: “أشعر بأنني ألعب في بلدي. وفيما ‏يخص الضغوطات، نحن معتادون عليها ونجيد التعامل معها من واقع خبراتنا الدولية».

ويرتدي مصطفى سمير قميص منتخب بلاده ‏منذ 16 عاماً، وحقق خلال مسيرته عدة إنجازات، حيث شارك في 170 مباراة دولية، وخاض 8 بطولات كأس أمم أفريقيا، ولعب 5 ‏بطولات كأس القارات، وحصل على فضية دورة ألعاب البحر المتوسط في عام 2015 ولقبين من البطولة العربية، ولقب وصيف ‏أفريقيا، ويُعد أحد الأعمدة الأساسية في المنتخب.وحول المنافسة المتوقعة في المجموعة الأولى، مع الإمارات وإيطاليا وأمريكا، قال ‏سمير: “مجموعتنا قوية كحال جميع مجموعات كأس العالم، ولا يمكن القول أننا قادرون على تخطيها بسهولة، منتخبا الإمارات وإيطاليا ‏يتمتعان بمستوى مميز، وأمريكا أيضاً ولكن بدرجة أقل”.

وأضاف “جميع المنتخبات على أتم الاستعداد والجاهزية، ونحن أيضًا منتخب ‏جيد وقوي ونجيد اللعب أمام الكبار”.وأكد أن منتخب بلاده قادر على الفوز في كل المباريات إذا حافظ أعضاء المنتخب على تركيزهم ‏وحالفهم التوفيق.وقال: “كلاعبين لدينا حلم كبير يشاركنا فيه المدرب مصطفى لطفي ونملك طموح كبير في تحقيق إنجاز تاريخي ‏والحصول على لقب كأس العالم.. الأمر ليس مستحيلًا، نحن منتخب قوي وعندما نحصل على الثقة نصبح ندًا شرسًا‎».‎

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot