قاتل يكتشف العثور على جثة ضحيته في بث حي

قاتل يكتشف العثور على جثة ضحيته في بث حي

أظهرت لقطات مروعة من تقرير إخباري مباشر اللحظة التي اكتشف فيها قاتل أن السلطات عثرت على جثة ضحيته.وتصدرت قضية ستيفن مكدانيل الشائنة عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، بسبب مقابلته التلفزيونية التي أثارت شكوك الشرطة بسبب سلوكه الغريب. وفي وقت الجريمة، تم الإبلاغ عن اختفاء لورين جيدينجز، ووافق مكدانيل بصفته جارها على التحدث إلى المراسلين حول الضحية.

وكانت الحقيقة أن مكدانيل كان يطارد جيدينجز سراً لعدة أشهر. وعلى الرغم من أنه طلب منها الخروج في موعد غرامي، إلا أنها رفضت لكنها طلبت البقاء على اتصال، وأخبرت أصدقاءها أنه جعلها تشعر بعدم الارتياح. وكان مكدانيل يصور سرا خارج غرفة نومها وحتى أنه اقتحم شقتها عندما لم تكن في المنزل. وفي 26 يونيو -حزيران، تسلل مكدانيل إلى منزل الضحية مرة أخرى، وهذه المرة بينما كانت نائمة.

وعندما استيقظت قام بخنقها حتى الموت وتقطيع جسدها والتخلص منه في سلة المهملات. وبعد بضعة أيام، تم الإبلاغ عن فقدان جيدينجز، ولاحظ مكدانيل وجود أشخاص في شقتها وحول الشقة وعرض تقديم المساعدة. وأجرى مقابلة مع WGXA وصف فيها كيف التحق بالجامعة نفسها التي التحقت بها جيدينجز، وهي كلية ميرسر في جورجيا، وفي مرحلة ما، اقترح أنها ربما تكون قد اختطفت أثناء الجري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/