بمبادرة راكز الأكاديمية

قادة التعليم الخاص في رأس الخيمة يناقشون في ورشة تطوير قطاع التعليم

قادة التعليم الخاص في رأس الخيمة يناقشون في ورشة تطوير قطاع التعليم

 نظمت منطقة راكز الأكاديمية مؤخراً ورشة نقاش لمدراء ورؤساء المعاهد الدراسية بهدف استعراض البرامج التعليمية المتوفرة ونموذج ضمان جودة التعليم المتّبع في المعاهد ذات الصلة. كما تم استقبال مدراء المدارس لجميع المراحل الدراسية والعاملة تحت مظلة منطقة راكز الأكاديمية.

وشارك في ورشة النقاش كل من جامعة ستيرلينغ وكلية مونار للتموين وجامعة باث سبا ومدرسة سويس بيزنس وجامعة بولتون وجامعة غرب لندن وجامعة سرهاد للعلوم وتقنية المعلومات ومدرسة جيمس ويستمينستر ومدرسة الإمارات الوطنية ومدرسة ويلسبرينغ والمدرسة الهندية برأس الخيمة ومدرسة الشويفات الدولية والمدرسة الهندية العامة والمدرسة الثانوية الباكستانية والمدرسة البنغلاديشية الإنجليزية الخاصة، حيث تبادل ممثلي المؤسسات التعليمية وجهات النظر بما يتعلق بالتعاون المشترك فيما بينهم في تطوير ونمو قطاع التعليم في إمارة رأس الخيمة مكونةً بالتالي فرص تعليمية لخريجي المدارس الثانوية لإكمال دراساتهم العليا في الكليات والجامعات.

وأشار تانر توبكو، مدير منطقة راكز الأكاديمية إلى الدور الذي تلعبه إمارة رأس الخيمة في الترويج عن رؤيتها بأن تكون الوجهة المثالية للعمل والعيش والترفيه على نطاق واسع في المنطقة، مشيراً إلى الجهود المتواصلة لتحسين جودة التعليم في الإمارة. وأشاد السيد توبكو أيضاً بدور منطقة راكز الأكاديمية في جذب المدارس والجامعات ذات الكفاءة العالية لخلق بيئة تعليمية يستفيد منها مزودي خدمات التعليم والطلبة على حدٍ سواء مع الأخذ في عين الاعتبار تنظيم المزيد من الفعاليات المشابهة التي من شأنها تشجيع خبراء قطاع التعليم على اتّباع أفضل الممارسات وأن يكونوا حلقة وصل بين الطلبة وأولياء الأمور في إمارة رأس الخيمة.

كما أشاد فيلاناند إس آر، المدير المنتدب لجامعة ستيرلينغ برأس الخيمة بمبادرة منطقة راكز الأكاديمية الناجحة وتنظيم الورشة التي عززت أواصر التواصل بين رؤساء الجامعات وجمعتهم تحت مظلة واحدة لمناقشة أهم المواضيع ذات الصلة بقطاع التعليم وتبادل الأفكار لتحسين المعرفة وتقديم اقتراحات من شأنها تطوير المعلمين.
وأفاد راج نامبيار، مدير جامعة بولتون برأس الخيمة عن نتائج الورشة الإيجابية التي أتاحت الفرصة لمدراء المدارس الثانوية والجامعات المسجلة لدى منطقة راكز الأكاديمية للاجتماع والنقاش من أجل خلق فرص تعاون تعود بالنفع على الطلبة الراغبين بإكمال دراساتهم في معاهد مرموقة ذات جودة تعليم عالية.
وأعلنت منطقة راكز الأكاديمية خلال الفعالية عن خطتها باستضافة معرضاً ومؤتمراً في 2020 يتيح للمدارس والجامعات تبادل الأفكار والخبرات، ومساعدة أولياء الأمور وخريجي المدارس الثانوية على معرفة المزيد من المعلومات حول المناهج التي تتيحها الجامعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/