قاعدة الرضاعة التي كسرتها الملكة إليزابيث

قاعدة الرضاعة التي كسرتها الملكة إليزابيث


من الحمل والولادة إلى تربية الأطفال الملكيين، كثيرة هي قواعد العائلة المالكة البريطانية الخاصة بطرق تربية صغار البلاط الملكي.
وكسرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التقاليد الملكية عندما تعلق الأمر بإرضاع أطفالها، مما مهد الطريق لنساء العائلة المالكة كي يحذو حذوها، وفقاً لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

ورغم أنه لم يكن هناك أي قانون ينص على منع الأمهات الملكيات البريطانيات من إرضاع أطفالهن رضاعة طبيعية، فإن النساء الملكيات، بما في ذلك الملكة فيكتوريا والأميرة مارجريت، وجدن إرضاع الأطفال طبيعياً أمراً "مقيتاً" ولا يليق بالسيدة الملكية، وهي القاعدة التي كسرتها الملكة إليزابيث الثانية باختيارها وتصميمها على إرضاع أطفالها طبيعياً.

ومهدت جلالتها الطريق للأميرة ديانا والدوقة كيت ميدلتون عندما تعلق الأمر برعاية أطفالهما الصغار، إذ يعد اختيار الرضاعة الطبيعية أو الصناعية (الاعتماد على الحليب الصناعي) أحد أول وأكبر القرارات التي يتعين على الأم اتخاذها.
ولحسن الحظ، كان لدى كيت ميدلتون بعض الشخصيات المذهلة للبحث عنها للحصول على إرشادات تفيدها في تربية أبنائها، ومن أبرزهم الملكة إليزابيث الثانية، التي قيل إنها كان لها تأثير كبير في كيفية إطعام كيت لأطفالها الـ3، الأمير جورج ، 8 أعوام، والأميرة شارلوت، 6 أعوام ، والأمير لويس، 3 أعوام، طبيعياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot