قتل ابنيه القاصرين ويحاول الانتحار

قتل ابنيه القاصرين ويحاول الانتحار


تتواصل في مدينة مراكش، جنوب المغرب، الأبحاث والتحقيقات من أجل الكشف عن ملابسات قضية سائح فرنسي حاول الانتحار بعدما قتل ابنيه القاصرين. وحسب مصدر مطلع، فقد وقعت الجريمة في أحد الفنادق الفاخرة في الحي الشتوي بمدينة مراكش، وهو أحد الأحياء الراقية وسط المدينة. ويضيف المصدر لـ"سكاي نيوز عربية" أنه تم العثور على الطفلين ظهر الاثنين، جثتين هامدتين، إلى جانب والدهما الذي كان  في حالة حرجة، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات إحدى المستشفيات بعد محاولته الانتحار. ويتابع المصدر ذاته أن الشكوك قد حامت عند معاينة الحادث حول تعرض الضحيتين والمشتبه فيه لحادث تسمم غذائي، قبل أن يتم اكتشاف آثار حقن على جثتي الطفلين، ثم جرى نقلها إلى المشرحة لأجل تحديد أسباب الوفاة.

وحسب المعلومات الأولية، فإنه يُشتبه أن يكون الطفلان قد جرى حقنهما بمادة غير معروفة يجرى حاليا التأكد من طبيعتها في مختبرات الشرطة العلمية والتقنية.

وحسب نفس المصدر، فقد تم العثور على رسالة خطية داخل الغرفة الفندقية التي كانت مسرح الجريمة، حيث يعتبر الأب، وهو متقاعد في مجال التمريض، المشتبه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة المروعة التي تعود إلى أسباب عائلية وشخصية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/