قطاع التجزئة يقدم أفضل تجارب التسوق والترفيه خلال «مفاجآت صيف دبي 2020»

قطاع التجزئة يقدم أفضل تجارب التسوق والترفيه خلال «مفاجآت صيف دبي 2020»


تحتفي مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية بدبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق حيث تتعاون أكبر العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجزئة على مستوى المدينة لتقدم العديد من الفعاليات الترفيهية والتخفيضات والعروض الترويجية. ونجحت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة التسويق التجاري بدبي-من الدخول في شراكات استراتيجية قوية مع شركات قطاع التجزئة الرائدة على مستوى إمارة دبي لجعل الدورة الثالثة والعشرين من مفاجآت صيف دبي من أفضل دورات الحدث.

وتقدم مفاجآت صيف دبي سبعة أسابيع من الصفقات الكبرى وتجارب التسوق الاستثنائية والعروض الترويجية المتميزة وهو ما يجعله الحدث الأكثر شعبية لدى العائلات والمتسوقين ويعزز مكانته باعتباره أحد أهم عوامل الجذب للزوار الذين يسعون للإستفادة من العروض الترويجية الحصرية والفعاليات الترفيهية التي تقدمها دبي خلال موسم الصيف .

وأوضح أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ان مفاجآت صيف دبي حققت نموا مستمرا على مدى 23 عاما الماضية ولا تزال محافظة على مكانتها لتصبح أحد أبرز فعاليات التسوق في المنطقة.. واكتسبت شعبية كبيرة بين سكان دولة الإمارات وزوارها وأصبحت حدثا ينتظره الكبير قبل الصغير عاما بعد الآخر.. ولم يكن لهذا النجاح أن يتحقق لولا تضافر الجهود والدعم الدائم والشراكات والرؤية المشتركة بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و شركائها في قطاع التجزئة في دبي.
وأضاف أن رواد قطاع التجزئة في دبي يقدمون للمتسوقين مجموعة فريدة من الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تعزز مكانة دبي بإعتبارها وجهة صيفية مميزة وفريدة من نوعها معربا عن إمتنانه لما يقدمه الشركاء كل عام من أفكار وعروض ترويجية مجزية لإنجاح موسم صيف دبي مؤكدا مواصلة العمل لجعل كل دورة من مفاجآت صيف دبي أكبر وأكثر تشويقا .

من جهته قال تيموثي إيرنست مدير مجموعة “الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه” : نرغب في تقديم المزيد من العروض حيث نعمل على إطلاق مساحة مخصصة للخصومات المميزة على أسعار المنتجات من أشهر العلامات التجارية الرائدة التي تندرج تحت مظلتنا.. ويشارك كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا في هذه العروض لتوفير فرص مجزية للعملاء. من جانبها أكدت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لـ “ميركاتو وتاون سنتر جميرا” أن مفاجآت صيف دبي تعتبرحدثا مهما على مستوى المنطقة وأحد عوامل الجذب لزوار مراكز التسوق خلال الصيف حيث تواصل دبي تعزيز مكانتها كل عام كوجهة صيفية مختارة وأهم مدن العالم لمحبي التسوق والصفقات المذهلة. لافتة إلى أن م”يركاتو وتاون سنتر جميرا “ يستضيف مجموعة من العروض الترويجية والتخفيضات .

وذكر فؤاد منصور شرف المدير العام لإدارة العقارات لدى “ماجد الفطيم العقاري” أن مفاجآت صيف دبي تعمل على تحقيق تجربة شاملة وممتعة للزوار حيث تلعب مراكز التسوق دورا مميزا كذلك في تأمين مساحات للعب وتناول الطعام للعائلات والأصدقاء.
بدوره عبر ميشال عياط الرئيس التنفيذي في مجموعة “عبدالواحد الرستماني- نيسان للسيارات “عن الفخر بالشراكة الإستراتيجية مع هذا الحدث منذ انطلاقته وتوفير الدعم اللازم هذا العام لرفع معنويات أفراد المجتمع لضمان العودة إلى مسار حياتهم المعتادة وذلك من خلال طرح العروض الجذابة على كافة علامات المجموعة التجارية .

من جهته أوضح كولم ماكلوغلين الرئيس التنفيذي لشركة السوق الحرة في دبي أنه مع استئناف الرحلات بشكل تدريجي إلى جانب إعادة فتح جزء من عمليات البيع بالتجزئة في “كونكورس ب” والمبنى 2 بمطار دبي نتطلع إلى الترحيب بالزوار في مكان آمن حيث قدمنا خدمة المساعدة الشخصية للعملاء في “كونكورس ب» .

وقال فريدريك دي ميلكر مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني إن البنك بإعتباره راعيا رئيسيا لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للعام الثاني على التوالي يقدم هذه المرة استرداد نقدي يصل إلى 25بالمائة على جميع المشتريات وذلك لحاملي بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية بالإضافة إلى مجموعة من خصومات التسوق والامتيازات المقدمة طوال مفاجآت صيف دبي.
من جانبه رحب عمر خوري المدير التنفيذي لـ”نخيل مولز” بإستقبال الزوار والمقيمين خلال مفاجآت صيف دبي في “نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” و”ذي بوينت”التي تقدم عروضا ترويجية وتخفيضات كبيرة وفرصة لربح جوائز تصل قيمتها إلى أكثر من 500 ألف درهم.

بدوره عبر عبد الله سالم المانع مدير عام “اتصالات” دبي “ عن إعتزازه بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عبر حدث مفاجآت صيف دبي الذي سيقدم لمرتاديه العديد من الفعاليات والخصومات والعروض الترفيهية والتجارب الرقمية وغيرها لافتا إلى أن “اتصالات” بصفتها الشريك الاستراتيجي لهذا الحدث تهدف إلى إثراء تجارب العملاء والزوار عبر تزويدهم بأفضل الخدمات والعروض المتنوعة خلال هذا الحدث الاستثنائي.
وتعد الدورة الثالثة والعشرين من مفاجآت صيف دبي - التي إنطلقت في 9 يوليو الجاري وتستمر حتى 29 أغسطس المقبل - جزءا من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضا ترويجية وتجارب حصرية.

و يمكن الاطلاع على قائمة الفعاليات الكاملة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي @DSSsocial.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot