قفز 5 مراكز دولية في بطولة العالم.. منتخب الناشئين للفنون القتالية المختلطة نموذج واعد لإنجازات مستقبلية

قفز 5 مراكز دولية في بطولة العالم.. منتخب الناشئين للفنون القتالية المختلطة نموذج واعد لإنجازات مستقبلية

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن فوز المنتخب الوطني بالمركز الرابع في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين متقدماً خمسة مراكز عن الترتيب  الذي كان قد أحرزه العام الماضي. 
وسجل المنتخب حضورا لافتا وأداءً مميزاً في نسخة العام الجاري، بما يعكس التطور المستدام لدولة الإمارات في عالم الفنون القتالية المختلطة. ويأتي ذلك عقب اختتام فعاليات النسخة الرابعة من البطولة التي استضافتها صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي خلال الفترة بين 2 و5 أغسطس الجاري.
 
وبرغم أن الفنون القتالية المختلطة من الرياضات الجديدة نسبياً في دولة الإمارات إلا أن المنتخب الوطني كان بين أبرز المنافسين، وفاز ب 4 ميداليات خلال مشاركته الأولى في بطولة العالم 2022، ليواصل بعد ذلك مسيرة الانتصارات ويثري سجلّه ب 12 ميدالية في عام 2023. وجاءت جميع الميداليات في الفئات “ج” للمرحلة السنية 12-13 عاماً, و “ب” للمرحلة السنية 14-15 عاماً، و “أ” للمرحلة السنية 16-17 عاماً، ما يسلط الضوء على المهارات والإمكانات الاستثنائية التي تحظى بها المواهب المحلية.
 
وحصدت دولة الإمارات الميداليات الذهبية بفضل أبطالها فهد الحمادي في الفئة “أ” بوزن 70.3 كجم؛ وغلا الحمادي في الفئة “ب” بوزن 40 كجم؛ وزمزم الحمادي في الفئة “ب” بوزن 52 كجم؛ وسيف البلوشي في الفئة “ج” بوزن 40 كجم.
 
وفي هذا السياق، قال سعادة العميد محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة: “نتوجه بخالص الشكر والتقدير  والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على رعايته الكريمة لبطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، ما لعب دوراً جوهرياً في النجاح الكبير الذي حققته البطولة. وساهم في تقديم حدثا استثنائيا تابعه ملايين المشاهدين من عشاق الفنون القتالية المختلطة والجوجيتسو  حول العالم عبر مختلف وسائل الإعلام لمتابعة مجريات النزالات والاستمتاع بالأداء اللافت للمواهب الواعدة. وتأتي اشادة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة عبر الموقع الرسمي وفي مختلف المناسبات والمحافل، لتؤكد الشراكة الوثيقة بين أبوظبي والاتحاد الدولي، وترسخ المكانة  المهمة  لأبوظبي  كعاصمة عالمية للفنون القتالية المختلطة».
 
ومن جهته، قال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: “نفخر بالأداء القوي الذي قدمه أبناؤنا في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، لا سيما أن دولة الإمارات انضمت إلى الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة العام الفائت. وتشكل هذه النتائج المبهرة دليلاً لافتاً على مدى التزام رياضيينا وفاعلية الجهود الدؤوبة لإعدادهم وصقل مهاراتهم من جهة، ونجاح استراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة من جهة أخرى، كما تعكس التزامنا بالاستثمار في المواهب الشابة ودعمها والأخذ بيدها لتحقيق الانتصارات».
 
وأضاف المرزوقي: “ اليومين الأول والثاني من البطولة شهدا تقديم عروض مذهلة للمهارات القتالية من الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً، بما يسلط الضوء على نجاح استراتيجية الاتحاد في التركيز على جيل الناشئين وإعداد مواهب اليوم ليكونوا أبطال الغد. لذا نعتزم في السنوات المقبلة مواصلة جهودنا ودعمهم للمضي قدماً في تحقيق انجازات جديدة وإلهام سائر الرياضيين الناشئين».
 
ومن جانبه، قال تولي بليستد، مدرب المنتخب الوطني لدولة الإمارات: “نجاح أبناء وبنات الإمارات في تحقيق التطور والتميز على الصعيد العالمي أمر يسعد الجميع، وقد تحقق ذلك للعديد من الأسباب في مقدمتها عزيمتهم القوية وشغفهم بالرياضة. وسوف نستمر في مواصلة العمل لتوجيههم وتطوير مستوياتهم  انطلاقاً من ثقتنا العميقة في قدراتهم وجاهزيتهم ليصبحوا أبطالاً عالميين في السنوات المقبلة».
وأضاف بليستد: “تمثّل هذه الإنجازات خطوة أولى في مسيرتنا الطويلة مع المنتخب، حيث نبذل جهوداً كبيرة تحضيراً للمشاركة في البطولات المقبلة. وسنستثمر الخبرات المهمة التي اكتسبناها خلال هذه البطولة لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل. وكلي ثقة في قدرتنا على تحقيق المزيد من النجاحات، بفضل الدعم الكبير والالتزام الذي يظهره اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot