قنصل عام قطر يشيد بالسمعة العالمية للإمارات في الأمن والأمان

قنصل عام قطر يشيد بالسمعة  العالمية للإمارات في الأمن والأمان

أشاد سعادة سعيد بن علي الهاجري قنصل عام دولة قطر الشقيقة في دبي والإمارات الشمالية، بالسمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات في الأمن والأمان.
جاء ذلك خلال استقبال معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، سعادة قنصل عام دولة قطر الشقيقة، وذلك في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة اللواء خبير خليـــــــل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء أحمد محمد رفيــــــــع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وسعادة اللواء عبداللــــــه الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وعدد من كبار الضباط.
وأكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، خلال اللقاء، حرص شرطة دبي على تعزيز التعاون والتواصل الدائم مع الهيئات الدبلوماسية في الدولة بما يخدم الصالح العام، مشيراً إلى عمق الروابط المشتركة بين دولة الإمارات ودولة قطر الشقيقة اجتماعيا وثقافيا وتاريخيا وعلميا.
تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية القطرية، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد سعادة سعيد بن علي الهاجري قنصــــــــل عام دولة قطر، بالتعــــــــاون المشــــــــترك مع شـــــــرطة دبي في مختلف المجالات، منوها بالمســـــــتوى والتقدم الأمني والشرطي في شرطة دبي .
وبعد اللقاء، اصطحب معالي الفريق المري، سعادة سعيد بن علي الهاجري في جولة تعريفية في نادي ضباط الشرطة. وفي ختام اللقاء، أعرب معالي الفريق المري، عن تقديره بزيارة قنصل عام دولة قطر، التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot