كأس الاتحاد يدشن موسم الجودو في ضيافة الشارقة

كأس الاتحاد يدشن موسم الجودو في ضيافة الشارقة

يدشن اتحاد الجودو موسمه الرياضي الحالي 2023 - 2024، يوم السبت القادم 16-9 بإقامة بطولة كأس الاتحاد للجودو للأشبال والناشئين والرجال برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وذلك في ضيافة نادي الشارقة الرياضي بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي مواصلة للتعاون بين الاتحاد ومختلف الأندية في المجالات الرياضية والمجتمعية.
 
وتتجدد إقامة بطولة كأس الاتحاد الافتتاحية التي يبدأ التسجيل للمشاركة فيها اعتبارا من يوم غد الجمعة، ويستمر حتى مساء يوم الأربعاء 13-9، على ان تجرى قرعة البطولة ظهر يوم الخميس 14-9 بمقر إقامة البطولة، وتبدأ عملية الميزان مساء يوم الجمعة 15-9.
 
وقد أكملت اللجنة الفنية برئاسة السيد محمد جاسم أمين السر العام المساعد كافة الترتيبات وفقاً للجدول الزمني للبطولة الافتتاحية.. وأعلنت بان تكون المشاركة مفتوحة في فئة الاشبال للمواطنين في كل وزن، بجانب مشاركة لاعب واحد في كل وزن للمقيمين، وتحدد اعمار فئة الاشبال لمواليد 2010 – 2009.
 
اما فئة الناشئين فستكون المشاركة مفتوحة للمواطنين، بجانب لاعب واحد من المقيمين في كل وزن، وحددت اللائحة فئة الناشئين بأعمار تحت 2006، 2007، 2008، اما اوزان تلك الفئة فقدت تحددت بعدد 8 اوزان وتهدف مشاركة تلك الفئات العمرية بهدف اكتشاف المواهب، حيث تستعد الامارات لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات للناشئين والناشئات والشباب والشابات والبطولة العربية للأندية للفئات العمرية المختلفة بإمارة الفجيرة خلال الفترة من 16 وحتى 20 نوفمبر المقبل.. اما بطولة الرجال فهي مفتوحة المشاركة في كل الاوزان والجنسيات.
 
من جهة ثانية - وجه سعادة رئيس مجلس اتحاد الجودو التهنئة لكافة الأندية الأعضاء بمناسبة استئناف نشاط الاتحاد المحلي للموسم الجديد الجودو استعدادا للانتقال لمقر الاتحاد الجديد في بني ياس.. وأعرب عن أمله في أن يفرز الموسم الجديد مواهب جديدة واعدة تشكل دعما للمنتخبات الوطنية للجودو.. ووجه الشكر لأسرة الشارقة الرياضي على حسن التعاون المستمر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot