كابسات 2024 يستضيف النسخة الثالثة من صالون الإنتاج المشترك في المنطقة

كابسات 2024 يستضيف النسخة الثالثة من صالون الإنتاج المشترك في المنطقة

يستضيف معرض "كابسات" 2024 في دورته الثلاثين، النسخة الثالثة من صالون الإنتاج المشترك؛ بالشراكة مع "إتش كونسلت" المختصَّة في مجال تشجيع الاستثمار في المحتوى العربي، وذلك خلال انعقاده من 21 إلى 23 مايو القادم في مركز دبي التجاري العالمي.
ويجمع صالون الإنتاج المشترك أرقى شركات الإنتاج ومنصات المشاهدة وشبكات التلفزيون ومستثمري المحتوى وممثلي العلامات التجارية، على مسرح "كونغرس المحتوى" المخصص لجلسات النقاش حول المحتوى.
ويعد الملتقى منصة مهمة لاستكشاف فرص الإنتاج المشترك والاستثمار التي تهدف إلى إنشاء محتوى تلفزيوني وسينمائي عربي يستهوي الجماهير العالمية بغرض صياغة أسس تجارية واقتصادية مستدامة لتصدير الإنتاج العربي بشكل عام.
ولفتت هبة كُريم، مؤسسة صالون الإنتاج المشترك، إلى التطورات التي تشهدها المنطقة في مجال تقديم المحتوى ومنها استثمارات في المحتوى بقيمة 8 ملايين دولار أميركي من خلال صفقات الشراكة التي نتجت بشكل مباشر عن اجتماعات صالون الإنتاج المشترك في "كابسات".
وأكدت على أهمية كابسات في مجال الإعلام حيث يشكل التنوع الكبير الذي يحتفي به المعرض عاملاً مهماً ويوفر محطة متكاملة للمشاركين والمنتجين ومحطات البث المتنوعة، للاطلاع على التكنولوجيا الجديدة والكاميرات ومعدات التصوير السينمائي انتهاءً بالخدمات التي تدعم بث محتواهم.
كما أكدت إيلينا برودسكايا، المسؤولة عن استراتيجية المحتوى الدولي في تطبيق "يانغو بلاي"، على أهمية مشاركتها في صالون العام الماضي والذي سبق إطلاق التطبيق بأشهر معدودة، وهو ما يؤكد بدوره نجاح وتأثير صالون الإنتاج المشترك ضمن فعاليات "كابسات"، وفرصةً للتواصل مع شركات الإنتاج البارزة في المنطقة في مكان واحد. 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot