عبر مشاركتها في مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي)

كارمن سليمان تخوض أولى تجاربها التمثيلية

كارمن سليمان تخوض أولى تجاربها التمثيلية

بين (الابتهاج)، وتحقيق الأمنيات، تخوض الفنانة المصرية كارمن سليمان أولى تجاربها التمثيلية عبر مشاركتها في مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي).وفيما قالت الفنانة سليمان إنها (مبتهجة)، لمشاركتها في العمل المسرحي مع الفنان القدير يحيى الفخراني، لفتت إلى أنها ستطل من خلالها على عشاق المسرح، ما بين القاهرة، وخشبة مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 17 من الشهر الجاري .

وأضافت: (هذا العمل المسرحي الكبير، يقدمه مسرح كايرو شو، وهو عن قصة بيرم التونسي وإخراج العبقري مجدي الهواري، وتشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجم يحيى الفخراني، وهو إضافة قوية لي في رحلتي الفنية، خصوصاً أنه تم تقديمه من قبل على المسرح القومي، بعنوان (ألف ليلة وليلة)، من بطولة الفخراني أيضاً، ولكن كانت معه النجمة هبة مجدي والنجم محمد محسن)، ليعاد تقديمه مرة أخرى ولكن برؤية إخراجية وممثلين آخرين.

وأضافت سليمان: (هذه أولى تجاربي التمثيلية، وسعيدة لكونها تأتي من خلال عمل تمثيلي غنائي مسرحي، وهي تجربة فاقت كل توقعاتي).وعن وقوفها أمام النجم يحيى الفخراني، قالت: (قامة وقيمة فنية كبيرة، تعلّمت منه الكثير على مستوى الغناء والتمثيل والثقة بالنفس في الوقوف على خشبة المسرح، بخلاف مساعدته لي في كل مشهد تمثيلي. ولن أقول فقط إن الحظ قد حالفني أن أقف أمامه، بل هي أمنية تحققت بالفعل).

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot