كارمن سليمان: الوقوف على المسرح كمطربة له متعة خاصة

كارمن سليمان: الوقوف على المسرح كمطربة له متعة خاصة

أكدت الفنانة  كارمن سليمان أن الوقوف على المسرح كمطربة مختلف تماما عن الوقوف عليه كممثلة ، فالوقوف على المسرح كمطربة له متعة خاصة لديها و أصبح سهلا جدا لأنها اعتادت عليه منذ صغرها ، على عكس الوقوف على المسرح كممثلة من خلال مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي مع النجم يحيي الفخراني ، حيث إنها ثاني تجربة لها في التمثيل وأول تجربة لها كممثلة مسرح .
و أضافت كارمن أن تجربة المسرح بالنسبة لها في البداية كانت مرعبة جدا ، ولكن من جعلها تتجاوز هذا الإحساس الفنان يحيي الفخراني و المخرج مجدي الهواري بالإضافة إلي الفنانة لبنى ونس حيث إن مشاهدها الأساسية كانت معها .

وأوضحت كارمن أن المسرحية مرت بالكثير من البروفات، التي وصفتها بـ" المتعبة جدا ولكنها كانت مفيدة جدا " ، و أشارت قائلة " أنا بحب التمثيل جدا و أحب الغناء جدا ، فلا يجوز أن أفضل إحدها على الآخر ، ولكن ممكن مجال يأخذ من وقت الآخر ، وذلك على حسب الظروف و على حسب المشروع الذي التزم به في الوقت الحالي ، ولكنني أنوي أن يسير الاثنان في خطان متوازيين سويا ".
وعن وقوفها أمام النجم يحيي الفخراني قالت كارمن " وقوفي أمام الدكتور يحيي الفخراني حاجة أنا فخور بها جدا ، فقد  أضعت هذه الفرصة مرة  لكن هذه المرة صممت على انتهازها ".
و عن جديدها صرحت كارمن: عندي أغنية جديدة بعنوان "لمعلوماتك " كلمات أحمد سرور و ألحان مصطفى جاد و سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريبا ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot