كاكيتسوجي تقنية غير مرئية لإصلاح الملابس

كاكيتسوجي تقنية غير مرئية لإصلاح الملابس


يعني مصطلح كاكيتسوجي حرفيا "الإصلاح غير المرئي" باللغة اليابانية، هي تقنية مدهشة تتضمن إصلاح القماش التالف إلى الحد الذي لا يمكنك فيه حتى معرفة أنه قد تعرض للتلف.
ونظراً لأن الموضة السريعة أصبحت أكثر شيوعاً من أي وقت مضى، فإن إصلاح الملابس لم يعد ضرورياً كما كان من قبل. فإذا تلف أحد جواربك ما عليك سوى رميه في سلة المهملات والحصول على زوج جديد، فهي رخيصة ومتوفرة بسهولة. وينطبق الشيء نفسه على أي قطعة ملابس تقريباً، لذا فإن إصلاح القماش بالإبرة والخيط حرفة تختفي ببطء.

ولكن ماذا عن الملابس الخاصة؟ ماذا يحدث عندما يتضرر شيء مميز وعزيز على قلوبنا؟ هنا يأتي دور فن كاكيتسوجي السحري. و كما يوحي الاسم، فإن تقنية إصلاح القماش الفريدة هذه تدور حول إصلاح التلف مثل الثقوب في النسيج أو الخيوط الممزقة بشدة بحيث يبدو الثوب جيداً مثل الجديد. يبدو الأمر جيداً لدرجة يصعب تصديقه، ولكن هناك الكثير من اللقطات المتاحة عبر الإنترنت التي توثق هذا الإجراء والنتائج المذهلة.
و قبل بضع سنوات، انتشر تقرير إخباري عن الـ كاكيتسوجي لمحطة التلفزيون الكورية الجنوبية SBS ور كز على عمل الحرفي الياباني تاكاو ماتسوموتو، الذي كان يستخدم هذه التقنية لترميم الملابس لأكثر من 55 عاماً. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot