كعكة شهية يمكنك تحضيرها من 3 مكونات

كعكة شهية يمكنك تحضيرها من 3 مكونات


مع فرض العزل الصحي في العديد من دول العالم، سارع الكثيرون إلى شراء وتخزين كميات كبيرة من الأطعمة والحلويات.  لكن البعض يفضلون وصفات الطعام التي يتم تحضيرها في المنزل، وخاصة فيما يتعلق بالكعك والحلويات، لذلك نقدم لكم وصفة شهية وبسيطة لكعكة يمكن تحضيرها بسهولة من 3 مكونات فقط، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
المكونات: ا لتر من آيس كريم الشوكولاتة 200 غرام من الطحين
100 غرام من رقائق الشوكولاتة - طريقة التحضير:
- أخرجي الآيس كريم من المجمدة قبل حوالي ساعة من البدء بالوصفة، للسماح له بالذوبان والوصول إلى درجة حرارة الغرفة.
- سخني الفرن مسبقاً إلى 200 درجة مئوية وحضري قالب خبز سعة 1 لتر. - صبي الآيس كريم المذاب في وعاء كبير وقلبيه جيداً، واستخدمي ملعقة معدنية لتقليب الدقيق، ثم أضيفي رقائق الشوكولاتة.
- ضعي الخلطة في القالب المحضر مسبقاً ثم اخبزيها في الفرن لمدة 45 دقيقة. - بعد خروج الكعكة من الفرن اتركيها لتبرد قبل إخراجها من القالب، ويمكن لهذه الوصفة أن تبقى صالحة للأكل لمدة 4 أيام إذا تم تخزينها في حاولة محكمة الإغلاق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/