كلب يمشي على قدمين وقطة تتزلج

كلب يمشي على قدمين وقطة تتزلج


حكى أصحاب الحيوانات الأليفة عن تصرفات غير تقليدية لحيواناتهم، جذبت اهتمام العالم بأكمله، وصنعت منهم مشاهير. وأفردت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تقريرًا، يستعرض نماذج من الحيوانات الأليفة الاستثنائية التي تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها، بإعجاب الملايين بسبب تميزها.  كلب يمشي مثل البشر: يحكي تيم، الذي يعمل متطوعا في بلدة جبلية صغيرة "أوراي" في كولورادو، أنه وجد الكلب دكستر عندما كان يبلغ من العمر عامًا تقريبًا، في مارس- آذار 2016، بعد تعرضه لحادث مروع. ووجد تيم، الكلب مصابًا بجروح خطيرة في ساقيه الأماميتين، وبعد الذهاب للطبيب البيطري، كان من الواضح أن حالة دكستر خطيرة وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية له، وظل في فترة نقاهة لمدة عام.

وقال تيم: "تم تجهيز كرسي متحرك له خصيصًا يتم تركيبه حول بطنه، مع وجود عجلات في المقدمة، حتى يتمكن من التنقل على ثلاث أرجل بعد بتر إحدى رجليه الأماميتين، بينما كان لا يزال جروًا". قطة تجيد التزلج: ديدجا هي قطة استثنائية، ولا توجد قطة في العالم تقترب حتى مما يمكنها فعله من حيث المهارات، بحسب ما أكده مالكها روبرت دوليت. وقال روبرت إنه تبناها وهي لم تكمل 3 شهور، والآن تبلغ 12 عامًا، وتمتلك رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس، حيث تجيد التزلج على الألواح، والقفز على اليد، والقفز فوق شريط، ومهارات أخرى. وأضاف أنه قام بتدريبها مع كلاب، حتى أصبحوا أصدقاء وكانت تتعلم منهم الكثير، ورغم بطء عملية التدريب لكنها نجحت في اجتياز كل المراحل الصعبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/