كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن انتظام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن انتظام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني

أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا عن انتظام الطلبة والطالبات في الدوام للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2019-2020، والذي يمتدّ ما بين 2 فبراير 2020 وحتى 25 مايو 2020، على أن تبدأ عطلة الربيع من 29 مارس لتنتهي في 11 أبريل 2020.

وقال البروفيسور الدكتور عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا: “نتشرف باستقبال أول دفعة لطلاب وطالبات كلية الهندسة والتي تضم بكالوريوس الهندسة المدنية، الميكانيكية والصناعية، وطلاب وطالبات كلية العلوم الصحية والطبية الراغبين في الحصول على بكالوريوس علوم المختبرات الطبية، بكالوريوس التصوير التشخيصي الطبي، أو بكالوريوس إدارة الرعاية الصحية».

مضيفاً: “كما يُسعدنا أيضاً أن تشهد كلية الإعلام إقبالاً ملحوظاً مع بدء الدراسة للطلبة الحاليين والجدد في برامج بكالوريوس الإذاعة والتلفزيون، الصحافة، العلاقات العامة والإعلان. إضافة إلى انتظام الدراسة في كلية إدارة الأعمال بكافة تخصصاتها».

واختتم صابوني تصريحه قائلاً: “تُقدّر كلية الإمارات للتكنولوجيا أهمية التفاعل مع طلبتها، وإعدادهم لمهنة المستقبل وإحداث تأثير إيجابي ملموس في حياتهم الاجتماعية والمهنية على المدى البعيد، لذلك تحرص الإدارة على الالتقاء بالطلبة الجدد بهدف تعريفهم على تخصصاتهم، مدرسيهم، الكليات ودوائرها المختلفة، برامجهم الدراسية، جنباً إلى جنب مع حثّهم على التواصل مع الكلية من خلال موقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المتنوّعة الخاصة بكلية الإمارات للتكنولوجيا الأمر الذي من شأنه أن يساعد على بناء علاقة قوية بين الطالب والجامعة، وزيادة ثقته بالمستقبل المهني  الواعد الذي ينتظره بعد التخرّج».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/