ضمن فعاليات احتفال جامعة الشارقة باليوبيل الفضي

كلية العلوم تنظم حفلاً لتكريم أبنائها المتميزين

كلية العلوم تنظم حفلاً لتكريم أبنائها المتميزين

في إطار احتفالات جامعة الشارقة باليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسها، نظمت كلية العلوم حفلاً لتكريم أبناء الكلية وخريجيها المتميزين والذين يشغلون مناصب إدارية مرموقة في مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة داخل الدولة وخارجها، وذلك تقديراً لمسيرتهم في النجاح والتفوق العلمي والمهني، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
 
بدأ اللقاء بكلمة الأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، أشاد فيها بجهود أبناء كلية العلوم بمختلف تخصصاتهم من خلال ما يقومون به من تطبيق المعرفة العلمية التي اكتسبوها خلال دراستهم بالجامعة في أماكن عملهم بما يساهم في خدمة المجتمع وتطويره.

كما قدم مجموعة من الإرشادات والنصائح وحثهم على الاستمرار في الجد والاجتهاد وطلب العلم للمساهمة في تنمية المجتمع، مؤكداً أن جامعة الشارقة تهيئ البيئة التعليمية والعلمية المناسبة للطلبة من أجل بناء مستقبل علمي وعملي يساهم في خدمة طلبتها وتلبية احتياجاتهم المستقبلية في سوق العمل المحلي والدولي، ومشيراً إلى أهمية مواصلة المسيرة التعليمية في العديد من برامج الدراسات العليا التي تطرحها الجامعة.
 
ومن جانبه عبر الأستاذ الدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم عن فخره بأبناء الكلية المتميزين، الذين حققوا تقدما وتميزاً في مختلف المجالات العلمية والمعرفية والمهنية، بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والأكاديمية.
 
وأضاف الأستاذ الدكتور باسم عتيلي الأستاذ بقسم الرياضيات بكلية العلوم أن الطلبة الخريجين كان لهم أثر كبير في مجالات تخصصهم فهم بمثابته إلهام ودافع للطلبة المسجلين حالياً في الكلية وتعتبر إنجازاتهم فخراً للكلية بجودة تعليمها وقيمها التي أغرستها قائلاً: "نحن فخورون بأننا جزء من نجاحات الطلبة ونشعر بالامتنان للمساهمات التي قدموها للمجتمع".
 
ثم ألقى عدد من الخريجين خلال الحفل كلمات تحفيزية لزملائهم في الدراسة، وتحدثوا عن حياتهم الوظيفية والمهنية، وكيف حققت لهم الدراسة بالجامعة طموحاتهم، والتحديات التي تخطوها بالعزيمة والإصرار في سبيل تحقيق أحلامهم، وانتهى الحفل بتقديم الشكر والتقدير لجهودهم البارزة في خدمة المجتمع من خلال توزيع الدروع التذكارية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/