كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تخرج الدفعة الثالثة من برنامج رحلة المستقبل

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تخرج الدفعة الثالثة من برنامج رحلة المستقبل

احتفلت امس كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج رحلة المستقبل 3.0  التي ضمت عدداً من قيادات الصف الأول والثاني في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص.

ويأتي تخريج المشاركين في هذه الدفعة بعد إتمامهم المحطات الخمس من البرنامج الذي يهدف إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم القيادية وتزويدهم بمختلف الخبرات والتجارب ومساعدتهم في منظومة اتخاذ القرار، بما ينعكس على تحسين الأداء الحكومي وفي القطاع الخاص والارتقاء بالخدمات وفق أفضل المعايير العالمية.

حضر حفل التخريج الذي أقامته الكلية سعادة عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وسعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي للكلية، والبروفيسور رائد عواملة عميد الكلية، وعائشة سلطان الشامسي مدير إدارة برامج التعليم التنفيذي، وعدد من المسؤولين من القيادات الحكومية المشاركة في البرنامج وعدد من موظفي وطلبة الكلية.

و سلم سعادة الفلاسي خلال الحفل الشهادات للخريجين متمنياً لهم النجاح والتوفيق في جهودهم الرامية إلى الارتقاء بمسيرة العمل في مؤسساتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/