كليفلاند يجدد فوزه على ووريرز وخسارة جديدة لميلووكي باكس

كليفلاند يجدد فوزه على ووريرز وخسارة جديدة لميلووكي باكس

جدد كليفلاند كافالييرز فوزه على غولدن ستايت ووريرز وتغلب عليه 118-110 في دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين في مواجهة طغت عليها الخشونة ما تسبب بطرد نجم الخاسر درايموند غرين بعد ارتكابه خطأ فنيا في الربع الثالث هو الثاني له في المباراة، في حين مني ميلووكي باكس بطل عام 2021 بخسارة ثانية تواليا على الرغم من تألق جديد لنجمه اليوناني يانيس انتيتوكونمبو.
 
وكان كليفلاند فاز في المواجهة بين الفريقين على ارضه قبل 5 ايام بنتيجة 115-104 في اوهايو.
ولم يتمكن رفاق نجم غولدن ستايت ستيفن كوري بالتالي من الثأر على ارضهم في ولاية كاليفورنيا وتعرضوا لهزيمتهم الرابعة في 10 مباريات هذا الموسم. بيد ان كوري نجح على الصعيد الشخصي بتسجيله 30 نقطة في المباراة ليتخطى حاجز ال22 الف نقطة خلال مسيرته ويصبح بالتالي اللاعب رقم 36 يحقق هذا الانجاز في تاريخ الدوري الاميركي.
 
في المقابل نجح 6 لاعبين من كليفلاند في تخطي حاجز ال10 نقاط وكان الافضل تسجيلا بينهم كاريس لوفير (22 نقطة) ودونوفان ميتشل (21).
ووقعت حادثة طرد درايموند غرين في الربع الثالث اثر اشتباك مع دونوفان ميتشل.
 
وعلى الرغم من تدخل لاعبي الطرفين لوقف تدهور الامور بين اللاعبين وبعد متابعة اللعب لبضعة ثوان، قرر الحكم بعد مراجعة الفيديو طرد غرين الذي تبين انه وجه لكمة الى وجه ميتشل. اثار هذا الامر غضب مدرب ووريرز ستيف كير الذي قال “لم اكن اعلم أنه بامكان الحكم اتخاذ قرار بهذا الشأن بعد مفعول رجعي. انه امر غريب جدا”. ومني ميلووكي باكس بخسارة جديدة وكانت امام اورلاندو ماجيك 97-112 على الرغم من تسجيل نجم الاول اليوناني يانيس انتيوتوكونمبو 35 نقطة ونجاحه في 10 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
 
وبنى اولارندو فوزه من خلال تقديمه عرضا قويا في الشوط الاول سجل خلاله 65 نقطة.
ووضع اورلاندو بالتالي حدا ل14 هزيمة تواليا امام ميلووكي.
وكان يانيس سجل 54 نقطة قبل يومين خلال خسارة فريقه امام انديانا بايسرز. وعلق مدرب باكس ادريان غريفين على خسارة فريقه الثانية تواليا بقوله “يتعين علينا القيام بعمل افضل دفاعيا وجماعيا، مساعدة بعضنا البعض لسد الثغرات وتصعيب مهمة الفريق المنافس».
 
في المقابل، كان باولو بانشيرو افضل مسجل في صفوف الفائز مع 26 نقطة و12 متابعة، واضاف زميله فرانتس فاغنر 24 نقطة.
وحقق بوسطن سلتيكس فوزا سهلا على تورونتو رابتورز 117-94 بفضل تألق الثنائي جايسون تايتوم وجايلين براون اللذين سجلا 56 نقطة للفائز (27 للأول و29 للثاني)، واضاف اللاتفي كريستابس بورزينغيس 21 نقطة و7 متابعات للفائز ايضا. في المقابل كان الكاميروني باسكال سياكام افضل مسجل في صفوف تورونتو مع 17 نقطة.
 
ويملك سلتيكس ثاني افضل سجل حتى الان هذا الموسم حيث رفع رصيده الى 7 انتصارات مقابل خسارتين، اما الفريق صاحب افضل سجل حتى الان فهو فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مع 7 انتصارات مقابل هزيمة واحدة.
وفي مباراة اخرى، تغلب ميامي هيت على اتلانتا هوكس 117-109.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot