كم دقيقة رياضة تحتاج لتعويض الجلوس في المنزل؟

كم دقيقة رياضة تحتاج لتعويض الجلوس في المنزل؟


فرضت أزمة فيروس كورونا أنماط حياة أقل نشاطاً مع اضطرار الكثيرين للعمل من المنزل والتخلي عن ممارسة الرياضة.
وقالت منظمة الصحة العالمية إن تجاوز مستويات النشاط البدني الأسبوعية الموصى بها يمكن أن يعوض الأضرار الناجمة عن الجلوس لفترات طويلة في المنزل، كجزء من المبادئ التوجيهية العالمية الجديدة بشأن النشاط البدني والسلوك الخامل خلال الأزمة.
وتوصي منظمة الصحة العالمية بممارسة التمارين الرياضية لمدة تتراوح بين 30 و40 دقيقة في اليوم، واقترح بحث جديد بأن زيادة النشاط البدني يمكن أن يقاوم خطر الموت المبكر المرتبط بالجلوس لفترات طويلة.
وقال البروفيسور إيمانويل ستاماتاكيس من جامعة سيدني "هذه المبادئ التوجيهية تأتي في الوقت المناسب جداً، نظراً لأننا في وسط جائحة عالمية، تسببت ببقاء الكثيرين في منازلهم لفترات طويلة وشجعت على زيادة السلوك الخامل". وأضاف " كما تؤكد هذه الإرشادات، فإن كل نشاط بدني مهم وأي قدر منه أفضل من لا شيء. هناك الكثير من الخيارات الداخلية التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة أو معدات، مثل صعود السلالم أو اللعب النشط مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو الرقص أو دروس اليوغا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/