كندة علوش تعود بفيلم مصري بعد غياب ثلاث سنوات

كندة علوش تعود بفيلم مصري بعد غياب ثلاث سنوات

تعود الممثلة السورية كندة علوش إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ مشاركتها في الفيلم المصري (الأصليين) مع المخرج مروان حامد، الذي عرض العام 2017، حيث انشغلت بزواجها من الفنان عمرو يوسف وإنجابها ابنتها حياة، التي تفرغت لرعايتها خلال الفترة الماضية.
وتعاقدت كندة، على بطولة فيلم جديد من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، ولم يُحدد اسم الفيلم وسيتم اختيار الفنانين المشاركين تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.
وتحدثت علوش، في لقاء مع برنامج (مساء دي إم سي)، تقديم الإعلامي رامي رضوان، عن غيابها فنيا الفترة الأخيرة، قائلة: (في أولويات في الحياة وأنا بحب شغلي لكن ترتيب أولوياتي في الحياة شئ مهم، وكانت في بعض الأمور محتاجة مني تركيزا كاملا سواء قبل الحمل والولادة، أو خلال أول سنة زواج بتكون صعبة).
وأوضحت: (عشان تعدي الفترة دي كان لازم تركيز شديد، خصوصا لو كان العمل مرتبطا بمجال الفن وصعوباته، فكان يجب إني احتوي بيتي بعيدا عن الشغل، لذلك أخذت قرار إنه لن أترك ابنتي في سن صغيرة واشتغل، وهذا كان قرار ونجحت في تحقيقه).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/