كهرباء الشارقة تبدأ في إعداد خطة شاملة للتطوير في كافة مدن المنطقة الوسطى

كهرباء الشارقة تبدأ في إعداد خطة شاملة للتطوير في كافة مدن المنطقة الوسطى

أكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة على استعداد كامل للبدء الفوري في تنفيذ قرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي أصدره امس الاول والخاص بممارسة الهيئة لاختصاصاتها وتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز والاشراف عليها في المنطقة الوسطى بكافة مناطقها ومدنها. وقال إن فرق العمل بدأت في إعداد خطة استراتيجية لدراسة الوضع الحالي بكافة المدن والشعبيات في المنطقة الوسطى وإعداد تصور شامل للمشروعات والمتطلبات اللازمة للتطوير في كافة المدن والمناطق وسيتم إعتماد الخطة والبدء الفوري في تنفيذها وتوفير كافة الامكانات اللازمة.
وثمن المهندس راشد الليم قرار صاحب السمو حاكم الشارقة الذي يؤكد اهتمام ومتابعة سموه بتنفيذ المشروعات التطويرية لتوفير الحياة الكريمة لسكان إمارة الشارقة من مواطنين ومقيمين في كافة المناطق .. موضحا أن مدن المنطقة الوسطى تشهد بتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة نهضة عمرانية وحالة من الانتعاش مدعومة ببنية تحتية مما يتطلب مزيد من الجهد لمواكبة هذه النهضة في مشروعات البنية التحتية الخاصة بشبكات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي. يشار الى أن منطقة البطائح تتبع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إداريا وفنيا حيث قامت الهيئة بإنشاء محطتي كهرباء جهد 33 ك.ف. بمنطقة البطائح لخدمة السكان والمقيمين ولإمداد المشروعات التجارية والصناعية بالكهرباء بالإضافة إلى توصيل الكهرباء للمباني الحكومية الجديدة وبذلك تكون منطقة البطائح تعتمد اعتمادا أساسيا على هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في إمدادها بخدمات الكهرباء بنسبة 90% .


كما شهدت خلال الفترة الماضية التوسع في المشروعات الصناعية والتجارية نظرا لتوفر البنية الأساسية في المنطقة المتمثلة في الكهرباء والماء والغاز الطبيعي. وأوضح الليم أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ستعمل خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ جملة من المشاريع التطويرية والتنموية الخاصة بالشبكات ومحطات التوزيع بمدن المنطقة الوسطى سعيا لمواكبة التطور الكبير وتحقيقا لخطتها التنموية ولرؤيتها في تحقيق الاستدامة وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية وكبريات الشركات العالمية والمحلية لإنجاز المشروعات بجودة وكفاءة وفي أسرع وقت حيث توجد خطة مستقبلية لدى هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تتمثل في إنشاء محطتي كهرباء جهد 33 ك.ف. بمنطقتي حمده ونزوى لتوفير خدمات الكهرباء للسكان ولإمداد المشروعات التجارية والصناعية والمزارع بالكهرباء. وأشار المهندس راشد الليم إلى أنه بفضل الدعم الكبير والتوجيهات الدائمة لصاحب السمو حاكم الشارقة في تطوير مدن المنطقة الوسطى بالإمارة نفذت هيئة كهرباء ومياه الشارقة خلال الفترة الماضية عددا من المشروعات التطويرية في المناطق التي كانت تحت اشرافها في المنطقة الوسطى تضمنت إلغاء الخطوط الهوائية 33 ك ف أ بنسبة 100 بالمائة واستبدالها بكابلات أرضية وفق أفضل المواصفات حيث تم إلغاء 1600 عمود هوائي لخطوط الضغط العالي 33 ك ف أ خلال عام 2019 كما تم إلغاء 80 بالمائة من الخطوط الهوائية لأعمدة 11 ك ف أ وتركيب أكثر من 1050 عمود إنارة جديداعلى مسافة 84 كم وتركيب 20 محولا جديدا خلال عام وتم تغذية لجميع المناطق السكنية بكابلات أرضية وموازنةالأحمال بين المغذيات مما ساهم في استقرار الشبكاتوتخفيض الأعطال بنسبة كبيرة. وأكد المهندس راشد الليم إن كافة المناطق والمدن في المنطقة الوسطى ستشهد تطورا كبيرا في مجالات الكهرباء والمياه والغازالطبيعي خلال المرحلة المقبلة وسيتم تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير بالمنطقة وتنفيذ شبكات متكاملة للخدمات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot