كهرباء الشارقة تنتج أكثر من 19 مليار جالون مياه خلال النصف الأول من العام الحالي

كهرباء الشارقة تنتج أكثر من 19 مليار جالون مياه خلال النصف الأول من العام الحالي


أكد التقرير الإحصائي لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن كميات المياه المنتجة بإمارة الشارقة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى بلغت 19 مليارا و166 مليون جالون بمتوسط إنتاج يومي 101.17 مليون جالون حيث تم إنتاج 18 مليار و311 ألف جالون من المياه المحلاه و855 مليون جالون من مياه الآبار.

وأوضح التقرير أن القطاع السكني بإمارة الشارقة الأكثر استهلاكاً للمياه بنسبة 63.82 بالمائة والقطاع التجاري في المركز الثاني بنسبة 21.47 بالمائة يليه القطاع الحكومي بنسبة  18.10 بالمائة ثم القطاع الصناعي بنسبة 4.49 بالمائة والقطاع الزراعي بنسبة 0.05 بالمائة.

وأوضحت المهندسة ميادة البردان مدير إدارة البحوث والدراسات أن الهيئة تعمل على تنفيذ الدراسات والمشروعات التطويرية لتلبية الطلب المتزايد على المياه. و أشارت إلى أن الهيئة تحرص على  الإستفادة من البيانات والمؤشرات الإحصائية في التخطيط المستقبلي لتطوير وتوسعة شبكات النقل والتوزيع وأنظمة تشغيل محطات المياه ورفع مستوى الكفاءة وتعزيز قدرات المحطات لتلبية معدلات الطلب المتزايد على المياه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/