كورونا لم يحد من الجريمة في الدولة الأكثر دموية

كورونا لم يحد من الجريمة في الدولة الأكثر دموية


قال الرئيس المكسيكي اندريس مانويل لوبيز أوبرادور إن إجراءات التباعد الاجتماعي التي تم تنفيذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) لم تحد من معدلات الجريمة في الدولة الواقعة في أمريكا اللاتينية في آذار/مارس ، على عكس التوقعات.وقال لوبيز أوبرادور في مؤتمر صحفي "كان من المتوقع في آذار/مارس... عندما كان فيروس كورونا أكثر انتشارا، أنه سيحدث لدينا انخفاض كبير /في الجرائم/، للأسف لم يكن هذا هو الحال".

وسجلت المكسيك رقما قياسيا من جرائم القتل بلغ 2585 جريمة في آذار/ مارس - وهو أعلى رقم شهري منذ بدء السجلات في عام 1997 وفقا لوسائل الإعلام المحلية- مما يجعل عام 2020 على طريق تحطيم الرقم القياسي الذي بلغ 35588 جريمة قتل في العام الماضي.وقال لوبيز أوبرادور إن أغلبية جرائم القتل قامت بها عصابات إجرامية "تواصل القتال على الأراضي وتقاتل بعضها البعض".وفرضت حكومة لوبيز أوبرادور إجراءات متساهلة نسبياً لمكافحة انتشار الفيروس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/