(كورونا) يعطّل (الكبير أوي 6)

(كورونا) يعطّل (الكبير أوي 6)

عاود فيروس كورونا مطاردة الدراما الرمضانية في مصر. فبعد ساعات قليلة من تعطيل وتأجيل مسلسل (لام شمسية)، بطولة الفنانة منى زكي، وإبعاده عن السباق الدرامي الرمضاني، تعطل تصوير مسلسل (الكبير أوي 6).
وقالت مصادر في شركة (سينرجي) المنتجة لـ(الراي) إن (البداية كانت مع إصابة أحد المقربين من بطل المسلسل الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، ثم إصابة الأخير ومعه المخرج أحمد الجندي، فتقرر على الفور وقف التصوير موقتاً، حتى لا ينتشر الفيروس بين فريق العمل، ومن أجل العودة سريعاً، للمشاركة في عروض شهر رمضان المقبل.
في المقابل، قال مقربون من الفنان مكي لـ(الراي)، إن حالته الصحية مستقرة، وينفذ بروتوكولاً علاجياً في العزل المنزلي، وهي الحال ذاتها للمخرج الجندي، لافتين إلى أنه لا توجد إصابات أخرى بين فريق العمل حتى اللحظة.
يشارك في بطولة (الكبير أوي 6) كل من الفنانين بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/