كوريا الجنوبية تمدد التباعد الاجتماعي

كوريا الجنوبية تمدد التباعد الاجتماعي


قالت كوريا الجنوبية أمس  الســــبت إنها ستمدد حملة التباعد الاجتماعي المكثفة التي كان من المقرر أن تنتهي يوم الاثنين أسبوعين في محاولة للحد من معدل الإصابة بفيروس كورونا لنحو 50 حالة يوميا.
وكانت كوريا الجنوبية قد نجحت بالفعل في السيطرة على أكبر تفش لكورونا في آسيا خارج الصين عند نحو 100 إصابة أو أقل يوميا.
ولكــــــــن حـــــالات تفـــــــش أصغـــــــــر في الكنــــــــائس والمســـــــتشفيات ودور المســـــــنين استمرت في الظهور.
وبحثت الحكومة الأســــبوع الماضي ما إذا كــــــــان من الضـروري تمديد سياسة التباعد الاجتماعي المكثفــــــة التي اســــتمرت 15 يومـــــــا والتي بدأتها في 21 مارس آذار والتي تم بموجبهــا حث المرافــــق المعرضة لخطر كبير بإغلاق أبوابها وتـــم حظر التجمعات الدينيــة والرياضية والترفيهية.
ولكن بارك نيونــــــج-هو وزير الصحــــــــة قـــــــــال إن “من الســــابق لأوانه تخفيفــــــه” مشيرا إلى زيـــــادة حدثـــــت في الآونة الأخيــــــرة في الحالات الواردة من الخـــــــارج وإصابـــــــــات عنقودية صغيرة دفعـــــت أيضا السلطات إلى إلغاء اســــتئناف الدراســــــة هذا الأسبوع.
وأعلنت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها 94 حالة إصابة جديدة اليوم السبت ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 10156 حالة .
وارتفــــــع عـــدد حالات الوـفــاة ثلاث حالات إلى 177 في الوقت الذي شــــــــفي فيــــــــــه 300 شخص من الفيروس ليصل إجمالي عدد الذين شفوا 6325.
وقال كيم إن التباعد الاجتماعي لعب دورا في الحد من حالات انتقال المرض محليا بنحو 70 في المئة خلال أول 11 يوما بالمقارنة مع الأحد عشر يوما السابقة لسريان تدابير التباعد الاجتماعي.
ولكنـــــــــه أضـــــــــــاف أن هنـــــــاك دلائل على استئناف الناس الخروج والاختلاط مع تزايد الملل من العزلة وتحسن الطقس.
وقال كيم “ندرك جيدا أن مواطنين كثيرين يشعرون بالملل ولإرهاق في ظل استمرار التباعد الاجتماعي.
«ولكن إذا تراخينا فإن الجهود المضنية التي بذلتها
 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/