كوماندو جروب بطلا وA.F.N.T وصيفا في ختام بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو

-- الشامسي: بداية قوية تدعو للتفاؤل بالموسم الرياضي الجديد 
 

أسدل الستار مساء أمس الأحد على منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وشهدت فعاليات البطولة حضورا جماهيريا توافد بكثافة لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم والاستمتاع بأجواء النزالات الحماسيّة، التي جمعت عددا من أبرز لاعبي الجوجيتسو المحترفين محليا وعالميا.

حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين كل من سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسعادة محمد عبيد المهيري، نائب رئيس دعم الأعمال لدى دائرة دعم الأعمال في أدنوك البحرية، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، وعدد من ممثلي الشركاء والأندية والأكاديميات المشاركة. 
 
وفي ختام منافسات البطولة نجحت أكاديمية كوماندو جروب في التتويج باللقب، وحلّت أكاديمية A.F.N.T في مركز الوصيف، ونال نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الثالث.
 
مهارات عالية
ويقول فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو:" نجحت بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو في تحقيق جميع أهدافها التنظيمية والفنية والجماهيرية، خصوصا على صعيد تقديم منافسات عالمية المواصفات تميزت بالمهارات العالية والجاهزية البدنية والنفسية، إضافة إلى استقطابها لنخبة نجوم البساط المحترفين من مختلف دول العالم لا سيما من حملة الحزامين الأسود والبني".
 

منصة نموذجية
ويضيف الشامسي:" شكّلت البطولة بداية قوية تدعو للتفاؤل بالموسم الرياضي الجديد، ووفرّت منصة نموذجية لاكتشاف المواهب الجديدة في الرياضة. وعلى مدى ثلاثة أيّام شهدنا بروز لاعبين موهوبين يتمتعون بالكفاءة والإمكانات العالية المؤهلة للنمو والتطور من خلال الاحتكاك والمشاركة في بطولات الاتحاد المقبلة خلال الموسم الحالي."
 ونوّه الشامسي بالأداء المتميز للاعبي الإمارات في الفئات المختلفة وخصوصا فئة المحترفين، لافتا إلى أن دولة الإمارات تواصل إنتاج المواهب والأبطال وتقود مسيرة تطور رياضة الجوجيتسو على الصعيد الدولي.
 
وعي الأندية
بدوره أكّد طارق عمر البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) أن الإقبال الكبير للمشاركة في البطولة يعكس وعي الأندية والأكاديميات بأهميتها في رفع تصنيفها وتعزيز حظوظها بالفوز بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو المخصصة لأفضل أكاديمية دولية في نهاية الموسم، إلى جانب دورها في تطوير أداء اللاعبين ورفع جاهزيتهم وصقل مواهبهم عبر الاحتكاك مع لاعبين أقوياء يملكون مسيرة طويلة وتجربة متميزة، ناهيك عن توفير البطولة لمناخ مثالي للتحضير والاستعداد للاستحقاقات القادمة.
 
ويضيف:" يدرك المحترفون أهمية البطولة في تمكينهم من جمع النقاط وفقا لنظام التصنيف المعتمد لدى الرابطة، ولا شك بأن إضافة 1000 نقطة إلى رصيد الفائزين يساعدهم على التقدم في التصنيف وبالتالي الاستفادة من باقة من المزايا الاستثنائية التي من أهمها فرصة الفوز بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو."
 
تتويج جديد
وتعتبر أكاديمية كوماندو جروب – من أنجح الأكاديميات المحلية والأكثر تتويجا في بطولات الرابطة التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، وشاركت في هذه النسخة بأكثر من 200 لاعب ولاعبة في الفئات المختلفة ومن ضمنها فئتي المحترفين والأساتذة.

تجربة مهمة
ويقول  تياجو باريتو مدرب الجوجيتسو في الأكاديمية:" كل مشاركة في مثل هذه البطولات تمثل فرصة كبيرة للنمو والتطور بالنسبة لنا كجهاز فني وبالنسبة للاعبين. لقد نجحنا في تحقيق لقب هذه البطولة العام الماضي وها نحن نعتلي منصة التتويج من جديد".
 
وتابع:" فخور بهذه التشكيلة من اللاعبين المتميزين، وأود أن أعبر عن امتناني لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على تنظيم هذه البطولة الرائعة التي شكّلت تجربة مهمة للغاية للرياضيين والجماهير على حد سواء.
 
وأكّد أن النتائج الإيجابية لأكاديمية كوماندو جروب تعود إلى جدية اللاعبين وتضحياتهم ورغبتهم في تطوير مسستوياتهم. لاعبونا يستحقون اللقب، حيث قدموا أداءً متميزًا وظهروا بمستويات فنية مرموقة وإصرار كبير على الفوز".
   
 حضور دولي
وتميزت منافسات البطولة بحضور لافت للاعبين واللاعبات الذين توافدوا من أندية وأكاديميات من أكثر من 50 دولة حول العالم، وأعرب كريستيان لارا لاعب أكاديمية كوماندو جروب ضمن فئة الحزام البني عن سعادته البالغة بتحقيق الميدالية الذهبية لفئة المحترفين وزن 69 كجم، خصوصا أنه واجه عدد من أبرع لاعبي العالم، ووصف الإنجاز بأنه أكثر من رائع، مشيدا بالبطولة وأجوائها وتوفيرها لمنصة تنافسية تعزز الجوانب البدنية والذهنية وفرص الاستعداد للبطولات المقبلة.
 
1000 نقطة
وعبّر لاعب نادي العين محمد سعيد الكتبي (حزام بنفسجي)، عن فخره بحصوله على الميدالية الذهبية في فئة المحترفين وزن 56 كجم وقال:" شاركت في البطولة لأنها توفر فرصة جيدة بالنسبة لي للوصول إلى الجاهزية التامة والاستعداد البدني والذهني قبل المشاركة في البطولات الدولية القادمة سواء مع النادي أو المنتخب. سعيد جدا بإضافة 1000 نقطة إلى رصيدي وحريص على إضافة المزيد منها في الأيام القادمة.
 
التخطيط السليم
وتقول البرازيلية فيكتوريا أوليفيرا (حزام بني/ أسود) لاعبة نادي بني ياس التي حصدت ذهبية فئة المحترفين وزن 95 كجم:" أشعر بفرحة كبيرة لهذا التتويج والإنجاز في واحدة من أقوى البطولات، التي تجمع لاعبات متألقات حققن العديد من الإنجازات، حيث استطعت بفضل التخطيط السليم والعمل مع الجهاز الفني من تقديم الأداء الذي مكنني من التفوق بجدارة على البساط ".
 وتضيف:" لدينا عدد من الاستحقاقات المهمة القادمة، ولا نزال في البداية. إنجاز اليوم يمثل لنا حافزا لمواصلة المسيرة بنجاح. أوّد أن أشكر اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تنظيم البطولات التي تساهم في تحقيق تطلعات اللاعبين وأحلامهم في الرياضة."
 
أجواء استثنائية
ويقول البرازيلي والاس كوستا (حزام أسود) لاعب أكاديمية "جي إف تيم" البرازيلية الذي حقّق ذهبية فئة المحترفين وزن 120 كجم:"  سعيد بأجواء الحماس والتنافس والروح الرياضية والتشجيع الجماهيري الذي تجلّى بأروع صوره في هذه البطولة المتميزة على الأصعدة كافة. الميدالية التي حققتها اليوم نتاج عمل متواصل وجهد كبير في الأيام الماضية للوصول إلى هذا المستوى الفني، وسنواصل تحضيراتنا بذات العزيمة للبطولات المقبلة".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot