كيف تحمي نفسك من مخاطر الكهرباء ؟

كيف تحمي نفسك من مخاطر الكهرباء ؟


حث مجموعة من خبراء السلامة الأشخاص الذين يعلمون من المنزل على ضرورة توخي الحذر من مخاطر الأجهزة والتوصيلات الكهربائية. وحذر الخبراء على وجه التحديد من التحميل الزائد للمقابس، والتوصيلات المتعرجة، وشحن أجهزة اللابتوب والهواتف على السرير. وتشعر مؤسسة "السلامة الكهربائية أولاً" -وهي مؤسسة خيرية بريطانية تكرس جهودها للتركيز على السلامة في المنزل- بالقلق من أن الكثيرين قد يعرضون أنفسهم لمخاطر غير ضرورية بسبب التركيبات الكهربائية غير الآمنة.
ووجد استطلاع حديث أجرته المؤسسة الخيرية، أن أكثر من ثلث الأشخاص الذين يستخدمون التمديدات والوصلات الكهربائية خلال العمل من المنزل، غير مدركين للمخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها.
وقال 44% من المشاركين في الاستطلاع إنهم يستخدمون وصلات إضافية، عبر ربط وصلة بأخرى، وهي طريقة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الحرائق.
وحذر ريك هيلتون رئيس سلامة المنازل في المجلس الوطني للإطفاء في بريطانيا "نظراً لأن العديد من الأشخاص قاموا بإنشاء مكاتب منزلية مؤقتة للتكيف مع طريقة العمل الجديدة، فمن المحتمل أن تكون هناك زيادة في الحرائق الناتجة عن الكهرباء".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/