كيف تساهم بتوعية أطفالك عن العنصرية ؟

كيف تساهم بتوعية أطفالك عن العنصرية ؟


سلط مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية الضوء على العنصرية في مختلف أنحاء العالم. إذن كيف يجب أن يتحدث الآباء مع أطفالهم بشأن هذا الموضوع المعقد؟  
جيب جوزيفين أبراكو أستاذة الدراسات الأفريقية والمدير المشارك لمعهد التعليم الخالي من التمييز في برلين والمحاضرة في جامعة أليس سالومون للعلوم التطبيقية في العاصمة، عن بعض أهم الأسئلة الملحة في هذا الشأن.

فرداً على السؤال عن كيفية التحدث مع الطفل عن الأحداث في الولايات المتحدة عقب مقتل جورج فلويد على يد الشرطة في مينيابوليس، أعربت أبراكو عن اعتقادها أنه يجب عدم طرح قضية العنصرية كثيراً بناء على حادثة بعينها.

وتقول: "الوضع في الولايات المتحدة ليس جديدا أو فريدا. إن حادث القتل هذا ليس سوى غيض من فيض.. من المهم التحدث مع الطفل في قضية العنصرية بشكل عام والتي يمكن أن تكون الحادثة الحالية بالطبع نقطة بداية لها".
وفيما يتعلق بسؤال عن مدى استيعاب الأطفال الصغار للعنصرية، تقول أبراكو إن الأطفال يصبحون على دراية بأين يقفون في التسلسل الهرمي في مرحلة مبكرة للغاية، وهذا فيما يتعلق بانتمائهم لمجموعة مميزة أو مجموعة مقموعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/