كيف تشدين وجهك خلال 60 ثانية بلا جراحة؟ " فيديو "

كيف تشدين وجهك خلال 60 ثانية بلا جراحة؟

كشفت خبيرة تجميل أسترالية خدعتها البسيطة لشد وجهها في دقيقة واحدة، دون أي حقن أو عمليات جراحية.وقالت المدونة شول موريلو من سيدني إنها تستخدم هذه الحيلة من وقت لآخر، لأنها تمنح وجهها مظهراً أكثر شباباً، وتبدو أصغر سناً على الفور.وقالت شول في منشور على إنستغرام: «ألجأ إلى هذه الحيلة لأن جفوني تدلت قليلاً على مر السنوات".
ولتجربة هذه الحيلة، تقول شول إنك بحاجة فقط إلى ربطة شعر مرنة صغيرة، بعد ذلك ضعي الجزء العلوي من شعرك على الجزء العلوي من رأسك، قبل سحب أجزاء متساوية من الطبقة الثانية من شعرك وربطها معاً برباط مطاطي صغير.

أحكمي شد الرباط المطاطي بشكل جيد، ثم حرري باقي الشعر، وستجدين أن حواجبك ارتفعت بضعة ميليمترات.وحظيت هذه الطريقة بإعجاب الكثير من المتابعات على إنستغرام، اللواتي عبرن عن رغبتهن في تجربتها في أقرب فرصة ممكنة.وكتبت إحدى المستخدمات «هذه خدعة رائعة، لا أصدق كيف فعلت ذلك".

وعبرت بعض المستخدمات عن قلقهن من احتمال تسبب هذه الطريقة في ضغط يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالصداع، لكن شول قالت إنها لا تشعر بأي صداع، وإذا حدث ذلك، يمكن تخفيف شد الرباط، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/