كيفية الطباعة بواسطة الهاتف الذكي

كيفية الطباعة بواسطة الهاتف الذكي


قد يضطر المستخدم إلى إقلاع الحاسوب في كل مرة يريد فيها طباعة مستند أو صورة أو رسالة إلكترونية. وللتغلب على هذا الأمر قامت شركتا أبل وغوغل بدمج وظائف الطباعة في نظام تشغيل الأجهزة الجوالة؛ حيث تتوفر وظيفة Cloud Print في نظام غوغل أندرويد ووظيفة Airprint في نظام أبل "آي أو إس".
وأوضح راينر شولت، من مجلة "كمبيوتر بيلد" الألمانية، أن ميزة هذه الوظائف تتمثل في إرسال أوامر الطباعة إلى الطابعة عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية، ولكن الأمر يتطلب أن تدعم الطابعة هذا المعيار. وأضاف الخبير الألماني قائلاً: "إذا كانت الطابعة تفتقر إلى مثل هذه الأوامر فلن يتم تنفيذ أوامر الطباعة".
وإذا كانت الطابعة والجهاز الجوال على نفس الشبكة اللاسلكية، فسوف تقوم وظيفة Airprint بإظهار الطابعة تلقائيا، وبالتالي يمكن للمستخدم اختيارها بسهولة وبدء عملية الطباعة.
ومن جانبه أكد رودولف أوبيتز، من مجلة التكنولوجيا «c't» الألمانية أنه لا يتم نقل البيانات خارج الشبكة المحلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/