لا تحتفظي بمستحضرات التجميل هذه في الثلاجة!

لا تحتفظي بمستحضرات التجميل هذه في الثلاجة!


أوردت مجلة "Stylebook" أن بعض مستحضرات التجميل لا يجوز الاحتفاظ بها في الثلاجة، حيث تؤثر البرودة بالسلب على قوامها والمواد الفعالة بها.
مستحضرات المكياج: وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الثلاجة غير مناسبة للاحتفاظ بمستحضرات المكياج مثل كريم الأساس والكونسيلر وأقلام أحمر الشفاه، نظراً لأن البرودة تؤثر بالسلب على قوام المستحضر. ومن ثم يصير قوام كريم الأساس متكتلاً ويصعب تطبيقه، بينما يفقد أحمر الشفاه مرونته وقد ينكسر، ولتجنب ذلك، ينبغي الاحتفاظ بمستحضرات المكياج في الحمام. زيوت الوجه: وأضافت “Stylebook” أنه لا يجوز أيضاً الاحتفاظ بمنتجات التجميل ذات الأساس الزيتي في الثلاجة، نظراً لأن زيوت الوجه والأمصال الزيتية حساسة لدرجات الحرارة المنخفضة، وبالتالي يمكن أن تنفصل المكونات ويصير المستحضر غير صالح للاستخدام، كما قد تتأثر فعالية المستحضر بالسلب.
ولتجنب حدوث ذلك، ينبغي الاحتفاظ بمنتجات التجميل ذات الأساس الزيتي في درجة حرارة الغرفة.
طلاء الأظافر: كما تعد الثلاجة غير مناسبة للاحتفاظ بطلاء الأظافر أيضاً، حيث قد يصير قوام الطلاء غليظا ويصعب تطبيقه، ومن الأفضل الاحتفاظ بطلاء الأظافر في درجة حرارة الغرفة وبعيداً عن أشعة الشمس المباشرة. الكريم الواقي من الشمس: ولا يجوز أيضاً الاحتفاظ بالكريم الواقي من الشمس في الثلاجة، نظراً لأن البرودة قد تؤثر بالسلب على تركيبة الكريم، مما يقلل من فعاليته في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot