لا يتناول سوى جوز الهند منذ 28 عاما.. لماذا؟

لا يتناول سوى جوز الهند منذ 28 عاما.. لماذا؟

يتبع رجل هندي من مدينة كاساراجود في ولاية كيرالا نظامًا غذائيًا صارمًا يقتصر على جوز الهند فقط، لما يقرب من ثلاثة عقود.وكشف الرجل الذي يُدعى بالاكريشنان بالاي أنه لم يأكل شيئًا سوى جوز الهند على مدار الـ 28 عامًا الماضية؛ وذلك لعلاج مرض الارتجاع المعدي المريئي. جوز الهند يحتوي على معادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم، وقد يكون ذلك السبب في تمكنه من استعادة قوته.
 
وقال بالاي إنه يحاول الحفاظ على صحته ولياقته، بعد أن تم تشخيصه بمرض الارتجاع المعدي المريئي، لدرجة أنه لم يكن قادرًا على الحركة بسبب المرض. وكجزء من خطة علاجه، بدأ بالاي في تناول جوز الهند وشعر أنه يتحسن بشكل كبير؛ لذا قرر المضي قدمًا في خطته وعدم تناول أي طعام آخر. ومن المعروف أن جوز الهند يحتوي على بعض المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم، وربما كان ذلك سببا في الاحتفاظ بقوته والتمتع بلياقة بدنية جيدة.
 
وكان بالاي لاعب كرة قدم في نادٍ محلي، ولكنه في سن الخامسة والثلاثين من عمره أخبره الأطباء بأنه يعاني من مرض الارتجاع المعدي المريئي، حيث كان يتقيأ ما في معدته في كل مرة يتناول فيها الطعام.
وقام الرجل بتجربة أنظمة غذائية متعددة، ولكنه لم يشعر بتحسن إلا بعد تجربة جوز الهند وماء جوز الهند؛ لذلك تمسك بهما طيلة الـ 28 عامًا الماضية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/